وصول وفد اللجنة القنصلية المصرية إلى بيروت للقاء الجالية والمسئولين اللبنانيين

وصلت إلى العاصمة اللبنانية بيروت، ظهر اليوم الثلاثاء، وفد اللجنة القنصلية المصرية برئاسة السفير هشام النقيب مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين بالخارج.

كان فى استقبال اللجنة السفير المصرى بلبنان الدكتور محمد بدر الدين زايد، وقنصل مصر فى لبنان المستشار محمد حنفى وأعضاء السفارة.

وستلتقى اللجنة التى تضم ممثلين عن الجهات الرسمية المعنية بشئون المصريين فى الخارج بأعضاء الجالية المصرية، وعدد من المسئولين اللبنانيين لمناقشة القضايا الخاصة بالجالية فى لبنان.

وتعقد اللجنة فى هذا الإطار لقاء مساء اليوم مع أعضاء الجالية فى مقر السفارة المصرية بلبنان بحضور السفير الدكتور محمد بدر الدين زايد.

ويضم وفد اللجنة القنصلية السفير الدكتور هشام النقيب، مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين بالخارج، اللواء عبد الناصر الرفاعى الرفاعى السيد غنيم من وزارة الداخلية، العميد عمرو مصطفى عز العرب عبد الرحمن البهنسى من وزارة الداخلية، العقيد أحمد حسن السيد منتصر من وزارة الداخلية، السيدة صباح سعد محمود من وزارة المالية، المهندس محمد هشام درويش من وزارة الإسكان، السيد منير جمعة من الهيئة العامة للإستثمار، القس بولس وبالميلاد خيرى سرور بانوب عبد الملك، ممثل البابا تواضروس الثانى.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;