بالصور.. مدرسون وطلاب ثانوى على حساب عصام حجى: شرحنا درسك النهاردة

رد عدد من المدرسين والطلاب بالمرحلة الثانوية العامة على منشور عالم الفضاء المصرى بوكالة ناسا، عصام حجى، الذى زعم فيه حذف سيرته من كتاب "التربية الوطنية" للصف الأول الثانوى نافين حذف الدرس الخاص بسيرته من المناهج الدراسية.

وترك عدد من معلمو وطلاب المرحلة الثانوية تعليقات على صفحة حجى الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وقال حسين إبراهيم حسن الأمين العام لنقابة المعلمين المستقلة فى تعليق له: "الدكتور العالم عصام حجي، بعد عظيم التحية ووافر الاحترام.. ما وصل إلى سيادتكم غير صحيح على الإطلاق، وقد تواصلت مع زملائى مدرسى التربية الوطنية واثبتوا لى بالدليل القاطع أن هذا الكلام لم يحدث وأنهم كانوا يدرسون شخصية سيادتكم ومسيرتكم العلمية خلال الأسبوع الماضى وأن التوجيه الفنى لم يطلب منهم إطلاقا عدم تدريس شخصيتكم أبداً، وإلى سيادتكم صور حية من كتاب التربية الوطنية الحالى الذى يتم تدريسه للطلاب تم تصوريها الآن". وأضاف: "أنت قيمة وقامة وفخر لكل شباب مصر ولا يرضينا أبداً أن يحدث هذا الأمر مع سيادتكم وأرجو أن يكون ما سردته لسيادتكم بجانب الصور المرسلة قد أكد أن ما وصل إلى سيادتكم غير صحيح على الإطلاق".

واستطرد: "الصورة من كتاب التربية الوطنية طبعة 2015/2016 الفصل الرابع بعنوان (عقول مصرية وإنجازات عالمية) صفحة (58)، خالص تحياتى لشخصكم الكريم حسين إبراهيم حسن الأمين العام لنقابة المعلمين المستقلة".

فيما ردت إحدى المعلمات "فعلا الدرس موجود أهو.. أنا لسه شارحاه النهارده فى الصف الأول الثانوى الكتاب طبعة 2015 /2016م"، وأرفقت صورة من الكتاب مع تعليقها، فيما أكد بعض الطلاب ما قاله الأساتذة ومنهم الطالب عمر الجلاد الذى قال: "أنا فى أولى ثانوى وهو عندى بس هو حب يعمل لنفسه شو".












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;