بالصور.. جابر نصار يزور مصابى عمليات سيناء الحربية بمستشفى المعادى

زار الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، مصابى العمليات الحربية فى سيناء بمستشفى المعادى العسكرى.

وأكد نصار خلال الزيارة، أن القوة والإرادة والعزيمة والتحدى والكرامة والأمل، كلمات تفقد معناها أمام هؤلاء الأبطال العظام الذين ضحوا بأجزاء من جسدهم فى سبيل حماية هذا الوطن.

وقال رئيس جامعة القاهرة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك": "الآن انتهت زيارتى للأبطال مصابى العمليات الحربية فى سيناء بمستشفى المعادى العسكرى، بصحبة اللواء رضا فاضل قائد الدفاع الشعبى، واللواء دكتور محمود الهلالى مدير المستشفى وأمين عام الجامعة، وعدد من طلاب الجامعة، والعميد علاء مرسى قائد التربية العسكرية بالجامعة".

وتابع نصار: "ما هذه القوة.. وما هذا الصبر وقوة الإرادة والرضا التى تسكن نفوس هؤلاء الأبطال.. ياربى سبحانك.. هل جاءوا من حكاوى الأساطير.. إنهم أبنائك يا مصر العظيمة .. أبناء الفلاحين والعمال والأفندية والبهوات .. كلهم تجمعوا فى حبك.. فى العطاء لك.. عطاء بلا حدود.. وحب بلا حدود".

وتابع رئيس جامعة القاهرة، "فى عيونك يا سعيد ورغم فقدك لعضو عزيز من جسدك إصرار وعزم وصدق ورضاء وسعادة.. يا من تتحدثون كثيرا تعلموا الحكمة وحب الوطن من عيون سعيد.. يا من تتطاولون على الجندى المصرى، والجيش المصرى بحقد وكره وسوء نية أو بجهل.. اذهبوا إلى الجحيم فلن تنالوا منه أبدا، يامن يتناولون بحسن نية أو بجهل.. أفيقوا قبل فوات الأوان ذلك .. إنكم ترتكبون جريمة تاريخية لن تغفر أبدا".

وأكد رئيس جامعة القاهرة، أن الجيش المصرى ليس مجرد جيش بل وطن يعيش بنا ونعيش فيه، قائلا: "تحية إلى كل جندى مصرى تحرس عيناه الوطن.. تحية إلى كل ضابط مصرى يتفانى فى أداء واجبه.. تحية إلى كل شهيد تاجر بدمه مع الله ولمصلحة الوطن فربح فى الدنيا والآخرة.. تحية إلى كل مصاب كان بطلا عظيما فى أداء واجبه.. تحيا مصر عزيزة قوية ومنتصرة.. يحيا الجيش المصرى وطنا نعيش فيه ويعيش بنا".














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;