مدحت شلبى يداعب طلاب عين شمس:"أهلاوية ولا زملكاوية وهنكسب نيجيريا كام بكره؟"

داعب الكابتن مدحت شلبى طلاب الإعلام بكلية الآداب جامعة عين شمس، "أنتوا اهلاوية ولا زملكاوية؟".. فأجاب الغالبية "أهلاوية"، فرد الكابتن مدحت شلبى بجملته الشهيرة "يا نهار أبيض".

وأضاف الكابتن مدحت شلبى، خلال ندوة "الإعلام الرياضى فى مصر"، التى ينظمها قسم علوم الاتصال والإعلام بكلية الآداب جامعة عين شمس، داخل مدرج غربال بالكلية، للطلاب"توقعاتكم إيه لماتش مصر بكره، ومين هيجيب الأجوان"، فرد الطلاب "هنكسب ورمضان صبحى ومحمد صلاح هيجيبوا أجوان"، لافتًا إلى أن الاستاد سيمتلئ على آخره غدًا.

وعلق الكابتن مدحت شلبى على تساؤلات طلاب إعلام عين شمس عن عودة الجماهير للملاعب بكلمته الشهيرة قائلاً "آه منكم يا اللى حارمنا منكم"، لافتًا إلى أنه بذل الكثير من المحاولات عملت على عودة الجماهير، قائلاً "الكرة من غير جمهور ما ليها طعم على الإطلاق بس الأزمة هتعدى".

وأشار الكابتن مدحت شلبى، إلى أن الإعلام الرياضى عليه دور خطير، ومع الأسف أحيانًا تكون التوجهات مختلفة والصياغة مختلفة فيحدث نوع من الاضطراب فى المواقف، قائلاً "ينقص الإعلام المصرى التأهيل"، لافتًا إلى أن الكابتن الجوهرى وحسن شحاتة من أفضل المدربين اللى دربوا المنتخب، قائلا "خلينا ورا كوبر لو ودانا كاس عالم يبقى أهلاً وسهلاً ولو مودناش يبقى كوبر"، مؤكدًا "أبو تريكة واحد من أعظم اللاعبين فى تاريخ مصر، ولا أحد يقدر يقول غير كدا، وكلنا أمام القانون سواسية".

وتابع الكابتن مدحت شلبى، أن المدرب الأجنبى يمتلك خبرات أعمق، مضيفًا "الدورى المصرى دورى بتاع بلدنا ومينفش يبقى على قناة مشفرة"، موجهًا رسالة للطلاب "خليكوا ورا حلمكم واسعوا واوعوا تيئسوا أبدا".

واختتمت الندوة بتكريم قسم علوم الاتصال والإعلام بكلية الآداب جامعة عين شمس للكابتن مدحت شلبى ومنحه درع الكلية، فيما التقط الطلاب معه الصور التذكارية.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;