بالصور.. تظاهر معلمى الأجر بـ6 أكتوبر أمام محافظة الجيزة للمطالبة بالتثبيت

تظاهر العشرات من مدرسى وإداريى وعمال إدارة 6 أكتوبر التعليمية، أمام محافظة الجيزة، للمطالبة بالتثبيت، وخاصة بعد اجتيازهم لجميع المسابقات التعليمية التى تمت خلال العام الماضى.

وأكد المتظاهرون أنهم يعملون بعقود منذ ما يقرب من 3 سنوات، ولم تجدد الإدارة العقود مرة أخرى العام الماضى، بحجة عدم إكمال مدة 3 سنوات بالعمل كاملة.

وقالت نورا غنيم إحدى الإداريين، إن عددهم 400 شخص ما بين مدرسين وإداريين، يطالبون بالتثبيت وادراجهم ضمن الموازنة العامة للدولة، مضيفة أنهم اجتمعوا سابقا مع مديرية مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، والتى اخبرتهم أنه تم التعاقد معهم بالعقود بالخطأ، وأنهم غير مدرجين على قوة الدولة لأنهم يعملون بعقود مؤقتة، ويحصلون على رواتبهم من الصناديق الخاصة وليس من الموازنة العامة للدولة".

من جانبها أشارت رشا إبراهيم، أحد المدرسات، إلى أنهم قد تظاهروا أكثر من مرة أمام مبنى ديوان عام المحافظة ، وأمام الوزارة، ولم يهتم أى مسئول بحل المشكلة، مطالبة المسئولين بسرعة حل المشكلة وتعيينهم فى قائمة جديدة.

يذكر أن العاملون بالإدارة قد تضرروا من رغبة إدارة 6 أكتوبر التعليمية، فى تسريحهم، وهم يعملون بعقود منذ سنتين ونصف وعدم إكمالهم 3 سنوات دون إدارجهم على الميزانية الجديدة.

مواضيع متعلقة معلمو الأجر بالجيزة يهددون بالتظاهر لعدم تقاضيهم المرتبات منذ 3 شهور








الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;