ميرفت التلاوى تفتتح الأحد ملتقى "سفراء من أجل عالم أفضل" بالإسكندرية

تفتتح السفيرة مرفت التلاوى، المديرة العامة لمنظمة المرأة العربية، "ملتقى الشباب أصدقاء منظمة المرأة العربية" الذى تعقده المنظمة الأحد المقبل بمحافظة الإسكندرية، تحت شعار " سفراء من أجل عالم أفضل للمرأة العربية".

يشهد الملتقى حضور أكثر من 150 شاب وشابة من مختلف الدول العربية، ومشاركة المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة المصرى، واللواء أحمد صالح الأدكاوى، محافظ الإسكندرية.

يعقد الملتقى على مدار ثلاث أيام من 10 – 12 أبريل الحالى، يبدأ بالجلسة الافتتاحية التى تضم عدد من الشخصيات البارزة، منهم الدكتورة درية شرف الدين، وزيرة الإعلام السابق لتتحدث عن " دور الإعلام في تغيير العادات والموروثات الثقافية المعيقة لدور المرأة في التنمية"، والدكتور معتز بالله عبدالفتاح، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، ملقيًا كلمته حول " الشباب والمسئولية الاجتماعية وتعزيز قيم المواطنة.

وسيحضر الملتقى مجموعة من الشباب المصري وشباب ممثل عن الجاليات العربية المقيمين بجمهورية مصر العربية، بهدف بناء قاعدة شبابية من الجنسين تعمل كسفراء للمنظمة وتناصر رسالتها من خلال تدريبهم و تطوير قدراتهم على القيام بحملات توعية كلٌُ فى دولته، لخدمة قضايا المرأة و المجتمع ، و توعيتهم فى أن يكون لهم دوراً إيجابياً فى التنمية.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;