وزير التعليم العالى يخصص 95 مليون جنيه لشراء أجهزة المستشفيات الجامعية

أعلن د. أشرف الشيحى وزير التعليم العالى والبحث العلمى عن تخصيص مبلغ 95 مليون جنيه لدعم المستشفيات الجامعية بجامعات (المنصورة، ودمياط، وعين شمس، والمنيا، وبنى سويف، وأسيوط، وقناة السويس، ومدينة السادات، وطنطا، والزقازيق)، وذلك لتدبير الأجهزة الضرورية للمستشفيات الجامعية التابعة لها وكذلك لإستكمال المشروعات الحيوية بهذه الجامعات.

وأضاف الوزير أن تخصيص هذا المبلغ يأتى استكمالا لما سبق أن قامت الوزارة بتدبيره من مخصصات مالية لتلبية الاحتياجات العاجلة لاستكمال انشاءات جديدة بالجامعات المصرية، موضحاً أنه تم توجيه هذا المبلغ لاستكمال احتياجات وتجهيزات المستشفيات الجامعية وخاصة أقسام الطوارئ. وأكد د. الشيحى أن الدولة تضع على رأس أولوياتها الاهتمام والارتقاء بالمنظومة الصحية والطبية والعلاجية للمواطنين، مشيراً إلى أن الوزارة تتبنى إستراتيجية جادة فى مجال تطوير وتحديث جميع قطاعاتها الطبية، وذلك من خلال تطوير المستشفيات الجامعية التى تقدم خدماتها للمواطنين بجميع محافظات الجمهورية.

اخبار متعلقة..

جابر نصار العاهل السعودى على رأس قائمة رجال العرب المدافعين عن الأمة بالصور.. كواليس منح جامعة القاهرة الدكتوراه الفخرية لخادم الحرمين الشريفين.. الوفد السعودى يهتف "عاش سلمان".. والملك يتسلم قرار الجامعة على لوح من الفضة.. ويؤكد: أنتجتم قادة وعلماء



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;