الحديثة للتشييد تؤكد التزامها بتسليم وحدات لوبارك الشروق فى موعده

أكدت الشركة الحديثة للتشييد والاستثمار العقارى التزامها الكامل بتسليم وحدات مشروع لوبارك بالشروق فى موعده، وفقا للجدول الزمنى المحدد بحلول 2018.

وقال الدكتور محمد عبد المحسن رئيس مجلس إدارة الشركة الحديثة للتشييد والاستثمار العقارى، إن خطط العمل تسير بشكل طبيعى فى مواقع العمل، وأن الشركة ماضية بالتعاون مع المكتب الاستشارى للدكتور حسين صبور على تنفيذ أعمال المشروع بكفاءة عالية وفى الجدول الزمنى المحدد. وشدد رئيس مجلس إدارة الشركة الحديثة للتشييد والاستثمار العقارى على حرص الشركة على أموال العملاء وتسلمهم وحداتهم فى مواعديها المقررة، مشيرا إلى أن الأزمة التى حدثت فى الفترة الماضية وأدت الى حدوث تأخر فى بعض أعمال التنفيذ نتجت عن أسباب ليست متعلقة بالشركة وخارجة عن إرادتها لكن الشركة نجحت فى تجاوزها.

ويقع مشروع لوبارك – الشروق على مساحة 10 أفدنة ويضم 170 وحدة مقسمة على شقق سكنية بمساحات 130 و210 أمتار وفيلات على مساحة 304 أمتار وتباع على اقساط لمدة 5 سنوات. وأوضح عبدالمحسن أن المشروع يعد من المشروعات القليلة فى مصر التى تعمل بالكامل بالطاقة الشمسية، ولا يتم استخدام الطاقة التقليدية به، بالإضافة إلى اتباع تقنية "سمارت هوم" بكامل وحدات المشروع، مشيرا إلى أن الشركة تعاقدت مع إحدى الشركات الأمريكية المتخصصة فى المبانى الذكية واستخدام الطاقة الشمسية.

وفى حال نجاح التجربة ستقوم الشركة بتعميمها على جميع المشروعات. ولفت عبد المحسن إلى أن الشركة تستهدف الوصول بحجم استثماراتها فى القطاع العقارى إلى 12 مليار جنيه خلال السنوات الخمس المقبلة. وتمتلك الشركة الحديثة للتشييد والاستثمار محفظة أراض تتمثل فى 248 فدانًا فى أكتوبر، وقطعتين بمساحات 50 و75 فدانًا بالتجمع الخامس، و30 فدانًا فى الشروق بالاضافة إلى مشروع مارينا مطروح على مساحة 141 فدان.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;