بالصور وفد من الرئاسة يزور سفارة السودان لتهنئة البشير بيوم الاستقلال

أرسل الرئيس عبد الفتاح السيسى، لسفارة السودان بالقاهرة، وفدًا من مؤسسة الرئاسة، يضم كبير أمناء رئاسة الجمهورية، يحمل تهنئة منه لشقيقه الرئيس عمر البشير ولحكومة وشعب السودان بمناسبة الذكرى الـ 60 لاستقلال السودان المجيد.

وقال البيان الصادر عن السفارة السودانية بالقاهرة، إن كبير أمناء رئاسة الجمهورية المصرية محمد يحيى، نقل للسفير عبد المحمود عبد الحليم تهانى رئاسة الجمهورية المصرية، متمنياً للسودان حكومة وشعباً ولأبناء الجالية بجمهورية مصر العربية التقدم والازدهار ومزيداً من الاستقرار.

وأوضح كبير أمناء رئاسة الجمهورية خلال لقائه بالسفير السودانى، وفى حضور طاقم السفارة، وأجهزة الإعلام، أن مصر تشارك السودان حكومة وشعباً هذه الفرحة بذكرى الاستقلال الـ60، انطلاقًا من الروابط الأزلية والوجدان المشترك الذى يربط بين البلدين.

من جانبه، نقل السفير السودانى لدى مصر شكر وتقدير الرئيس عمر البشير لشقيقه الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى، عبر هذه الزيارة الكريمة والطيبة التى قام بها وفد رئاسة الجمهورية المصرية.

وأكد "عبد الحليم" أن السودان يقدر هذه الزيارة والتهنئة لحكومة مصر وشعبها، موضحًا خلال الكلمة التى ألقاها أن هذه الزيارة تأتى فى مرحلة هامة وتعتبر دعمًا لمسيرة التعاون والتكامل التى انطلقت بين البلدين، فى كافة المجالات.

وقال السفير السودانى، إن وزير الخارجية سيشرف القاهرة خلال الأسبوع القادم، وذلك لبحث وترتيب اللقاء المرتقب لقادة البلدين خلال اجتماعات اللجنة العليا المشتركة بين البلدين.












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;