بالصور.. وزير النقل: سأتابع بنفسى الأعمال الإنشائية لطريق شبرا - بنها الحر

شدد الدكتور جلال سعيد وزير النقل، على الشركات المنفذة لمشروع طريق شبرا - بنها الحر، بسرعة إنهاء المشروع وفقًا للتوقيتات المحددة وعدم قبول أى تأخير عن ذلك، موضحًا أنه سيتابع شخصيًا موقف التنفيذ وأيضًا من خلال لجان المتابعة بالوزارة لمعدلات تقدم الأعمال بالمشروعات للتحقق من مطابقتها للبرامج المستهدفة، وأن تتم عمليات التنفيذ وفقا لقياسات الجودة العالية ومراعاة عنصرى السلامة والأمان بالطريق.

وتفقد سعيد الأعمال الإنشائية للمشروع لمتابعة أعمال التنفيذ فى هذا المشروع الحيوى الهام، حيث أكد على ضرورة تضافر الأعمال للانتهاء منه لأنه يساهم فى تخفيف الضغط المرورى على طريق القاهرة -الإسكندرية الزراعى المار عليه ما يقرب من 140 ألف سيارة / يوم وخلق محور جديد شمال الدلتا يرتبط مباشرة بالطريق الدائرى الإقليمى دون الدخول إلى الكتل السكنية المزدحمة.

والجدير بالذكر أن المشروع يشمل عملية إنشاء طريق حر جديد مزدوج بعدد 4 حارات لكل اتجاه بعرض 3.75 متر للحارة الواحدة، كما يتضمن المشروع إنشاء العديد من الأعمال الصناعية على امتداد مسار حوالى 41 كوبرى و30 نفقا بتكلفة تبلغ 2500 مليون جنيه.

وكان الدكتور جلال سعيد قد بدأ جولته اليوم بتفقد عمليات إنشاء كوبرى أم بيومى الذى يربط الدائرى بشبرا بنها ويبلغ تكلفته الإجمالية 180 مليون جنيه.














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;