غدا.. ماراثون لنقابة التمريض بالإسكندرية للتعريف بأهمية دورهم فى المستشفيات

تنظم النقابة العامة للتمريض، بالتعاون مع عدد من النقابات الفرعية بالمحافظات، لأول مرة ماراثون كبير، يبدأ غدا الخميس، بمحافظة الأسكندرية لتعريف الجمهور بأهمية التمريض ودورهم فى المستشفيات لحماية وعلاج المرضى .

وقالت الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض، فى بيان اليوم، إن الماراثون سيبدأ غدا الخميس فى محافظة الأسكندرية، ثم الإسماعيلية ثم فى القاهرة لتوعية الجمهور بالدور الذى يقوم به التمريض.

وأضافت نقيب التمريض، أن الـ 3 فعاليات، تأتى فى إطار الاحتفال باليوم العالمى للتمريض، والمقرر الاحتفال به يوم 12 مايو المقبل، مشيرة الى أن مجلس النقابة سيقدم هذا العام إصلاحات نقابية كبيرة أولها زيادة المعاشات من 50 الى 150 جنية، وتغير الوصف الوظيفى لهيئات التمريض بنا يتناسب مع مؤهلاتهم فضلا عن تعديل المنح والإعانات الخاصة بالعلاج.

وأوضحت نقيب التمريض ، أن الهدف الحقيقى من الماراثون هو توعية الجمهور، بالتعاون مع التمريض، وكيفية منع التعدى عليهم وتوفير المناخ المتميز فى بيئة العمل، مشيرة إلى أنه سيتم توسيع القاعدة المتعلقة برفع الوعى لدى الجمهور بأهمية التمريض بشكل تدريجى، لافته إلى أن الحملة تستهدف تحسين الصورة الذهنية للمجتمع حول آليات عمل الممرضة فى المستشفيات وأهمية تغير التعامل مع التمريض .

موضوعات متعلقه..

نقيب التمريض: استكمال قاعدة بيانات الأعضاء استعدادا للانتخابات مايو المقبل



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;