شيخ الصوفية: السيسى زرع الأمل.. وسنحصد جميعا ثماره

هنأ رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية وشيخ مشايخها الدكتور عبد الهادى القصبى، الرئيس عبد الفتاح السيسى والشعب المصرى وجيشها العظيم، بمناسبة احتفال المولد النبوى الشريف داعيا المولى عز وجل أن ينعم علينا بالاستقرار والتقدم والأمن .

وقال القصبى، على هامش احتفالات الصوفية بالمولد النبوى، اليوم، الأربعاء: "يجب على الشعب المصرى التمسك والتوحد والتكاتف لبناء مصرنا الجديدة حيث زرع الرئيس السيسى الأمل، وسنحصد جميعا ثماره ولابد من العمل بجدية حتى نسنطيع أن نحقق التكامل فى كافة المجالات" وأشار رئيس "الأعلى للطرق الصوفية" إلى أن الرسول الكريم جاء بالمحبة والتسامح والإنسانية واحترام الأديان، ولذلك يجب على الغرب أن يعى جيدا ماهو الإسلام موضحا أن الاحتفال بموكب الطرق الصوفية يحمل العديد من الرسائل منها رسائل باللغة الإنجليزية موجه للغرب، تؤكد أن مصر بلد الأمن والأمان وتوضح أن الإسلام دين محبة ورحمة وتكافل.

وطالب القصبى جموع المصريين بكافة فئاته من مسئولين ونواب بتغليب المصلحة العليا للوطن والبعد عن الخلافات حتى لا ننقسم ونضر أنفسنا بأيدينا.

كما قدم القصبى التهنئة للأخوة الأقباط حيث يتزامن أعياد الميلاد مع المولد النبوى الشريف، موضحا أن المسلمين والأقباط أخوة وقوة مترابطة تؤكد أن المصريين جميعا يد واحدة ولن نسمح للدخلاء بتعكير صفو تلك العلاقة.

يذكر أن المشيخة العامة للطرق الصوفية احتفلت اليوم عقب صلاة العصر من مسجد سيدى صالح الجعفرى بموكب حاشد يضم الآلاف من أعضاء المجلس الاعلى للطرق الصوفية ومشايخ الطرق والمريدين، برئاسة الدكتور عبد الهادى القصبى رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;