بالصور.. وضع حجر أساس مستشفى المهندسين ببدر بتكلفة 350 مليون جنيه

قال المهندس طارق النبراوى، نقيب المهندسين، إن تكلفة مستشفى النقابة الذى تم وضع حجر الأساس له اليوم بمدينة بدر ستبلغ 350 مليون جنيه كمرحلة أولى.

وأضاف النبراوى، في تصريحات خاصة لـ"انفراد" خلال حفل وضع حجر الأساس للمستشفى بحضور اللواء أحمد الهياتمي محافظ السويس والأنبا يوليوس أسقف عام كنائس مصر القديمة والدكتور حسين خيرى، نقيب الأطباء، وعدد من نواب البرلمان وعشرات المهندسين، أن التمويل سيكون من النقابة أى من المهندسين أنفسهم. وأشار نقيب المهندسين، إلى أن المرحلة الأولى من المستشفى تتضمن إنشاء 4 مبان متصلة ببعضها البعض وتحوى 100 سرير، مؤكدا أنه سيتم الانتهاء منها خلال عامين فقط.

وأوضح أنه ستكون هناك مراحل ثانية في عملية التوسع، وخاصة أن المستشفى يقع على مساحة 4 أفدنة كاملة بمكان متميز للغاية، مضيفا أنه سيتم إطلاق رموز المهندسين فى مصر على الـ4 مبان المقرر إنشاؤها بمستشفى النقابة بمدينة بدر.

وأكد النبراوى أن المبانى سيطلق عليها أسماء المهندس حسب الله الكفراوى النقيب السابق وعثمان أحمد عثمان وم.عزيز صدقي مؤسس الصناعة في مصر والفريق محمد إبراهيم سليم مؤسس الكلية الفنية العسكرية، مشيرا إلى أن المستشفى سيكون مفتوحا أمام جميع المصريين وليس مقتصرا على المهندسين فقط.

من جانبه قال المهندس إيهاب منصور، عضو مجلس الشعب عن دائرة العمرانية: "انتخبت المجلس الحالى عن اقتناع وأتشرف بهذا وهذا المبنى يضع أرجلنا كمهندسين على طريق الحصول على خدمة طبية متميزة وحلمنا تحول لحقيقة".

فيما قال المهندس محمد عبدالغنى، نائب مجلس الشعب عن دائرة الزيتون: "إن المستشفى استثمار ضخم لصالح جميع المهندسين وبمثابة حلم تحول إلى حقيقة وسيقدم خدمة متميزة لجميع المهندسين"، متمنيا أن يتم الانتهاء من المستشفى خلال الفترة المتفق عليها. من جانبه قال المهندس محمد النمر، وكيل نقابة المهندسين، إن المهندس هو عصب هذه الأمة، ومن حقه أن يكون له دخل وراتب آمن ومعاش وعلاج ملائم له ولأسرته يحفظ كرامته نظير ما يبذله من مجهود .

وأضاف أن مجلس النقابة الحالى سيظل يعمل حتى يحقق ما وعد به من الرعاية الصحية السليمة للمهندس طبقا للقانون ويجعل له كادر يعطيه القيمة اللائقة به في المجتمع.

وتابع، "أشكر كل المهندسين الذين وقفوا مع مجلس له هدف ورؤية قبل دخوله الانتخابات لأننا قبل دخولنا المجلس كان هدفنا حق المهندسين ونحن عملنا على ما وعدنا به".

وقال: نتمنى أن يكون لكل نقابة مهنية مستشفى خاصة بها، ونامل أن تستكمل الأجيال القادمة ما قمنا به".

وضع حجر أساس أول مستشفى لـ"المهندسين"11 مايو.. المشروع ينفذ بمدينة بدر على مساحة 4 أفدنة.. النقيب:يتكلف 200 مليون جنيه والانتهاء من البناء خلال 3 سنوات.. والنقابة سددت 5 ملايين كدفعة أولى من ثمن الأرض






















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;