بالصور.. الأمن يمنع مواطنا من عرض مشكلة على محافظ القاهرة بـ"السيدة زينب"

منع عدد من رجال الأمن مواطنا بمسجد السيدة زينب من الوصول إلى وزير الأوقاف ومفتى الجمهورية والقائم بأعمال محافظ القاهرة لعرض شكواه عليهم، وذلك عقب انتهاء احتفالية وزارة الأوقاف بليلة النصف من شعبان داخل المسجد، بحضور الشيخ عبد الهادى القصبى وسليمان وهدان وكيل مجلس الشعب.

وعقب أن أنهى الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، والدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية كلمتيهما فى الاحتفالية والتى أكدا خلالهما أهمية مساعدة الفقراء وعقب انتهاء الابتهالات الدينية، تجمع المصلون الذين حضروا الاحتفال حول الوزير والمفتى واللواء أحمد تيمور القائم بأعمال محافظ القاهرة.

وأدخل رجال الأمن المسئولين إلى إحدى الغرف داخل المسجد خشية التجمهر حولهم، وحاول مواطن ويدعى عبد الفتاح صديق عبد الواحد جاويش أن يستنجد بالمفتى ووزير الأوقاف لعرض مشكلته على القائم بأعمال المحافظة إلا أنهم لم يستمعوا إلى صوته ومنعه أفراد الأمن الإدارى من الدخول إلى الغرفة.

ورغم وقوفه على باب الغرفة ومحاولته الدخول إليهم أكثر من مرة لتقديم شكواه فإنه فشل فى ذلك، وأوضح عبد الفتاح لـ"انفراد" أنه حصل على ترخيص بالحصول على "كشك" بحى النزهة إلا أن مسئولى الحى لم ينهوا له الإجراءات كى يحصل على "الكشك" وأنه يريد من وزير الأوقاف والمفتى أن يخاطبوا له القائم بأعمال المحافظة كى يتمكن من الحصول على الكشك.








































الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;