رئيس التنظيم والإدارة يلتقى وزير الأوقاف لبحث أوضاع العاملين بالوزارة

استقبل المستشار محمد جميل، رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف لبحث أوضاع العاملين بالوزارة، ومشاكلهم، ووعد بحلها جميعا.

كما استقبل المستشار الدكتور محمد جميل، رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والادارة، حسب بيان صحفى، وفد متدربى ديوان الخدمة المدنية بالمملكة الأردنية الهاشمية فى إطار الخطة الثنائية التنفيذية لبروتوكول التعاون المشترك بين البلدين فى مجالات الخدمة المدنية والتدريب وميكنة العمل الحكومى .

وخضع المتدربين لبرنامج تدريبي حول نظم دعم اتخاذ القرار وذلك بمركز إعداد القادة للقطاع الحكومى.

كما قام المتدربون باستعراض تجربة الجهاز فى ادخال تكنولوجيا المعلومات والاتصال الى بيئة العمل الإدارى من خلال بناءه لعدد من قواعد البيانات تتسم بالمرونة فى الاداء بما يسهم بشكل كبير ى سرعة سير العمل وتقديم خدمة حكومية على أعلى مستوى من الكفاءة.

وأكد جميل خلال لقاءه بالوفد على عمق علاقة التعاون بين البلدين الشقيقين وضرورة تبادل الخبرات بين الجانبين فى مجالات الإدارة واللامركزية والموارد البشرية والبرامج التدريبية التى ينفذها مركز إعداد القادة وقد أبدى الجانب الأردنى اهتمامه البالغ بالاستفادة من تجربة الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة فى شتى مجالات العمل الإدارى.

ننشر مشروع قانون التعليم قبل عرضه على مجلس النواب.. يجرم الدروس الخصوصية ويعاقب المعلم العامل بها بالحرمان من الترقيات لمدة عامين.. وغرامة 500 جنيه على ولى الأمر حال انقطاع الطالب عن الدراسة



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;