الجيزة: زيادة حصة السولار لعدد (11) بئر بقرى الواحات البحرية

قامت إدارة المياه الجوفية بالواحات البحرية بالتنسيق مع الادارة العامة للشئون الميكانيكية بزيادة حصة السولار لعدد (11) بئر بقرى الواحات البحرية .

وأوضح تيسير عبد الفتاح محمد رئيس مركز ومدينة الواحات البحرية، أن هذا الدعم يخدم عدد (11) بئر بقرية الحيز التابعة لقرية القصر وقرية منديشة وقرية الزبو وقرية الحارة لارتواء المناطق المذكورة بالمياه بانتظام، حتى يتم الحفاظ على أشجار النخيل وغيرها من الاشجار المثمرة فى الواحات البحرية.

وأفاد المهندس حمدى محمد مدير إدارة المياه الجوفية بالواحات البحرية، فى بيان رسمى أنه بعد معاناة المنتفعين من الابار المذكورة حيث ان البئر كان يتوقف لحين توفير سولار او يتم تشغيله عن طريق المنتفعين، وبعد التنسيق مع إدارة الشؤون الميكانيكية وعن تلك الابار بعدد 30 دفتر سولار بما قيمته 81000 فقط واحد وثمانون الف جنيه.

ومن ناحية أخرى طلب مدير المياه الجوفية بالواحات البحرية من مواطنى الواحات البحرية وروابط الابار معاونتها فى أن يصل هذا الدعم المقدم من الدولة لمستحقيه، وعلى أى مواطن مستحق لهذا الدعم ولم يأخذه إبلاغ الإدارة العامة للمياه الجوفية بالواحات البحرية لاتخاذ اللازم.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;