منسق اتحاد العاملين بالبترول:جميع النقابات بالقطاع متضامنة مع عمال بتروتريد

قال ياسر الشيخ، من شركة صيانكو ومنسق الشئون القانونية بالاتحاد المصرى للعاملين بالبترول، إن كافة النقابات بقطاع البترول متضامنة مع عمال بتروتريد، وإن هناك تعتيما من المسئولين وتجاهل لمطالبهم، قائلا "تعتيم من المسئولين وبيحكروا من حقوقنا فى الإضراب ومبررات خايبة".

وأضاف الشيخ، خلال المؤتمر الصحفى للاتحاد المصرى للعاملين بالبترول بالتعاون مع المركز المصرى للحقوق الاقتصادية والاجتماعية والعاملون بشركة الخدمات التجارية البترولية "بتروتريد"، بمشاركة وحضور عمال بتروتريد المضربين، لإلقاء الضوء على مطالبهم المشروعة والإجراءات التعسفية التى صدرت ضدهم، قائلا "نطالب بالعدل وزمايلنا فى نفس الشركة بيتعاملوا على لائحة وإحنا بنتعامل على لائحة تانية وكأنهم بيقولولنا إحنا ولاد البطة البيضة".

وقالت هند هلال، من العاملين بشركة بتروتريد بمنطقة القاهرة الجديدة ومدينة نصر، قائلة "مواقفنا واحدة فى كل المناطق بدون اتفاق، وكنا بنشترى الأساتك والأقلام من جيوبنا عشان نمشّى الشغل ومعندناش علاج ومعندناش فلوس عشان نعالج ولادنا".

وشارك فى المؤتمر الصحفى سعود عمر، مستشار الاتحاد المصرى للعاملين بالبترول، وشيماء تاج الدين عضو الاتحاد عن عمال بتروتريد، وممثلون عن الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ودار الخدمات النقابية.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;