عمال بـ"بتروتريد": سنعوض الخسائر خلال شهرين حال الاستجابة لمطالبنا

قال حسن ثابت، أحد العاملين بفروع شركة بتروتريد بفرع إمبابة، إن موارد الشركة ونشاطاتها كثيرة ما بين تحصيل فواتير الغاز وإعلانات الشركة وتسويق المنتجات البترولية وإعادة تكرير الزيوت وغيرها، لافتا إلى أن للشركة 5 ملايين فاتورة منزلى غير التجارى، وذلك ردا على تصريحات رئيس مجلس الإدارة الحالى للشركة جمال خليف بأن هناك عمالة زائدة، قائلا "عندنا عجز فى الموظفين والمحصلين".

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى للاتحاد المصرى للعاملين بالبترول بالتعاون مع المركز المصرى للحقوق الاقتصادية والاجتماعية والعاملون بشركة الخدمات التجارية البترولية "بتروتريد"، بمشاركة وحضور عمال بتروتريد المضربين لإلقاء الضوء على مطالبهم المشروعة والإجراءات التعسفية التى صدرت ضدهم.

وأشار أحد العاملين بفروع شركة بتروتريد بفرع إمبابة، إلى أن مطالبهم تتمثل فى تنفيذ اللائحة التأسيسية، لافتا إلى أن هناك عمالا فى 52 منطقة من فروع الشركة مضربون حاليا.

وقال أحد العاملين بفروع شركة بتروتريد بفرع إمبابة: "زمايلنا بيتبهدلوا فى الأقسام وبيتبلغوا بالتليفون بوقفهم عن العمل"، مؤكدا أنه فى حالة الاستجابة لمطالبهم سيفاجئوا الشركة بتعويض الخسائر خلال شهرين ومضاعفة العمل، مضيفا أن "الشركة شركتنا ومش هنسيبها تنهار ومش هنتنازل عن مطالبنا ومش هنسيب زمايلنا اللى اتفصلوا".

وشارك فى المؤتمر الصحفى سعود عمر، مستشار الاتحاد المصرى للعاملين بالبترول، وياسر الشيخ منسق الشئون القانونية بالاتحاد، وشيماء تاج الدين عضو الاتحاد عن عمال بتروتريد، وكمال أبو عيطة وزير القوى العاملة الأسبق، وممثلون عن الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ودار الخدمات النقابية.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;