"أبو هشيمة رجل الخير" يتصدر "تويتر".. ومغردون" رجل أعمال محترم قدم الكثير لمصر"

تصدر هاشتاج " أبو هشيمة رجل الخير" قائمة الأكثر تداولاً على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، وذلك بعد قيامة بالعديد من الأعمال الخيرية والتى زادت بشكل كبير فى الفترة الأخيرة، ومنها وتبرعه بغرفة علاج لمستشفى أورام الأقصر صدقة على روح الشاب عبد الرحمن الذى حاول علاجه وتكفل به عقب إصابته بالسرطان، ولكنه فارق الحياة قبل استكمال العلاج، بالإضافة إلى رعايته منتخب الصم والبكم ومشروع القرى الأكثر احتياجا، واهتمامه بالشباب من خلال عقد عدة لقاءات معهم بالجامعات.

وشاركت العديد من التدوينات حول الهاشتاج، وقال أحد المغردين " راجل فى الخير موجود دايما ربنا يقدرك على فعل الخير"، كما أضاف مغرد آخر " أبو هشيمة من أحسن الناس المحترمه فى بلدنا والنهارده كان يرعى منتخب الصم والبكم ربنا يكتر من أمثال الراجل ده".

و قالت إسراء أشرف " أبو هشيمه ربنا يكتر من اللى زيك يارب"، كما أضاف مغرد آخر "ياجماعه أبو هشيمة دا رجل أعمال محترم جدا قدم للبلد كتير ويزال مستمر فى تقديم الخير مساعده الناس لازم يأخذ حقه".

وعلق أحد الشباب، قائلا: " قابلتو مرة واحدة وفعلا راجل محترم ومؤدب جدا"، كما نشر عادل خالد مساعدته رجل الأعمال أبو هشيمة للشاب عبد الرحمن، وقال فى تدويتنه " الله يرحمك يا عبد الرحمن و شكرا لكل واحد كان بيشارك فى علاجك حتى لو بدعوة".






























الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;