بالصور.. أبناء مدينة الشمس يروجون للسياحة فى الأقصر بهاشتاج visit luxor

"لأقصر بلدنا بلد سواح فيها الأجانب تتفسح" هذا الأغنية التى غنتها فرقة رضا الاستعراضية لأجمل المدن السياحية "الأقصر" أو مدينة الشمس كما يطلق عليها، تأكيدا على عراقتها وأهميتها كقبلة للسياح من مختلف مدن العالم، فقرر مستخدمو موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" تدشين هاشتاج باللغة الإنجليزية بعنوان "visit luxor" كخطوة تشجيعية للسياحة.

ودخل الهاشتاج فى وقت قصير ضمن الأعلى تداولا فى قائمة الترند المصرى وذلك بهدف جذب السياح لزيارة آثار الأقصر، ودعوة الجميع الى زيارتها والتوعية بأهم الأماكن بها والتأكيد على أمن المدينة وأمانها، والرد على ما تروجه الكثير من وسائل الإعلام فى أوروبا من تقارير مغلوطة عن الأوضاع الأمنية بمصر والأقصر.

وغرد المستخدمون فى الهاشتاج، بالكثير من الصور لمختلف الأماكن فى الأقصر، فكانت الصورة هى البطل المعبر بديلا عن الكلمات التى لا تستطيع وصف جمال البلاد، وشارك "عبد الرحمن عباس"، بصورة لصلاة العيد فى المدينة قائلا: "عندنا غير أى بلد تانى فى العالم تقريبا هى العيد بالنسبة لنا، الأقصر كلها تعرف بعض".

وأضاف "ثروت" الذى نشر عدة صور لكورنيش الأقصر، قائلا: "القعده على كورنيش النيل وقت الشروق ووقت الغروب والله يا جماعة" وعلقت نادين قائلة: " طيب بذمتكوا كده فيه بلد تقدروا تلفوها كلها ف ساعة و من غير اى عربيه؟".
























الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;