"المهن التعليمية" تطالب الحكومة بالتدخل لمنع شركة توزيع الكهرباء من قطع التيار عنها

طالبت النقابة العامة للمهن التعليمية، الحكومة بالتدخل لحل ما وصفته بتجاوزات من قبل شركة توزيع الكهرباء، مشيرة إلى أنها ملتزمة بسداد قيمة الاستهلاك الشهرى حتى يونيو الماضى لجميع مبانيها، إلا أنه على مدار الأربعة أيام الماضية فوجئت بقطع التيار الكهربى عن جزء من نادى المعلمين، بزعم أن المستأجر لمستشفى المعلمين لم يسدد فواتير الاستهلاك الشهرية منذ 15 شهر، حتى وصلت مديونيته إلى مليون و700 ألف جنيه.

وأوضحت النقابة، فى بيان، أن مستشفى المعلمين تم تأجيرها منذ عدة سنوات لإحدى الشركات لإقامة وتطوير المستشفيات، وقد حصلت النقابة على أحكام قضائية ضد الشركة لعدم سداد القيمة الإيجارية للنقابة.

وأشارت إلى أن لجنة تسيير الأعمال فوجئت بهذا الوضع عند تسلمها أعمالها بالنقابة، حول تراكمات للعهود السابقة، مؤكدة أن ذلك يهدف إلى وقف عجلة التطوير التى تتم داخل النقابة لوضعها على الطريق الصحيح لصالح المعلمين.

واتهمت النقابة، مستأجرى المستشفى بتقديم رشاوى للمحصلين لتحويل الإنذار على النقابة وعدم قطع التيار الكهربى عن المستشفى، بصفتها المالك الأصلى لها، وتحميلها أعباء غيرها من استهلاك للكهرباء طوال عام ونصف لم تسددها الشركة المستأجرة.

موضوعات متعلقه..

المهن التعليمية: صرف دفعة معاشات أبريل المتأخرة للأعضاء.. اليوم



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;