بدء امتحانات الدور الثانى للشهادة الإعدادية والابتدائية بالجيزة الأسبوع المقبل

تبدأ محافظة الجيزة، الأسبوع المقبل، امتحانات الدور الثانى للشهادة الإعدادية والابتدائية على مستوى أحياء ومراكز المحافظة.

وأوضحت الدكتورة بثنية كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، أن الـ 20 إدارة على مستوى المحافظة انتهت من تجهيز اللجان لبدء امتحانات الدور الثانى، مشيرة إلى الانتهاء من التجهيزات اللازمة للجان الامتحانات والمرور الميدانى عليها من قبل مديرى الإدارات التعليمية، للتأكد من الاستعداد لاستقبال الطلبة مع بدء الامتحانات .

وأضافت فى تصريحات لـ"انفراد"، أن طلاب الشهادة الابتدائية سيبدأون الامتحانات يوم الأحد الموافق 17 من يوليو الجارى فى مادتى "اللغة الأجنبية والعلوم"، و سيكون امتحان "اللغة العربية والخط" يوم الاثنين الموافق 18 يوليو، و"الرياضيات والتربية الدينية" يوم الثلاثاء، وينهى الطلاب امتحانهم يوم الأربعاء فى مادة "الدراسات الاجتماعية".

وأضافت أن امتحان الشهادة الاعدادية للدور الثانى، سيبدأ يوم الخميس الموافق 21 من يوليو الجارى، فى مادة "اللغة العربية والخط"، وسيكون امتحان "اللغة الأجنبية والدين" يوم الأحد الموافق 24 يوليو، و"الجبر والإحصاء والتربية الفنية" يوم الاثنين، و"الهندسة" يوم الثلاثاء، والأربعاء "العلوم، والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات"، وينهى الطلاب امتحاناتهم يوم الخميس الموافق 28 يوليو فى مادتى "الدراسات الاجتماعية والتربية الرياضية".



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;