معلمو الفيوم يتظاهرون أمام مقر وزارة التعليم بعد قرار إلغاء ندبهم

نظم العشرات من معلمى محافظة الفيوم وقفة احتجاجية أمام مقر وزارة التربية والتعليم احتجاجا على قرار وكيل الوزارة بالمحافظة مدير المديرية التعليمية بإنهاء ندب 7 آلاف معلم على مستوى المحافظة ونقلهم إلى مدارس تبعد عن مقر إقامتهم عشرات الكيلو مترات.

وأكد المعلمون المتظاهرون أن وكيل الوزارة قام بتطبيق قرار الدكتور الهلالى الشربينى الخاص بعودة المعلمين بوظائف إدارية إلى عملهم بشكل خاطىء،حيث انهى ندب المعلمين العاملين بجدول حصص كاملة وقام بإعادة توزيعهم على مدارس أخرى .

وأضاف المتظاهرون فى تصريحات صحفية لهم أثناء تواجدهم أمام وزارة التربية والتعليم أن المدارس التى يعملون بها تعانى من العجز فى عدد من التخصصات ورغم ذلك أرسل وكيل الوزارة لجان تفتيش لتنفيذ قرار الإخلاء، مؤكدين ان هناك معلمات قرر إنهاء ندبهن ولديهن أطفال رضع وان المدراس المقرر نقلهن لها تحتاج لثلاث مواصلات وتمثل عبء مادى ومعنوى ومجهود إضافى لا تتحملهن المعلمات.

وأكد المتظاهرون أن الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم أرسل فاكس لمديرية التربية والتعليم لوقف الاخلاءات بالمدارس ومراعاة العجز والزيادة بين المعلمين إلا أن وكيل الوزارة رفض تنفيذ القرار، قائلين : الوزارة سيبانا لواحد بيدبحنا فى الفيوم ومحدش سائل فينا! مرددين هتافات "وزارة فاشلة".




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;