السوشيال يشتعل بإطلالة جديدة لرغد المتحول جنسياً ( صور)

تداول عدد من مستخدمى مواقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" صورا للمتحول الجنسى رغد سلامة، وهي تخضع لحلقة تصوير.

وكانت رغد قد اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعى بعد نشر صور جلسة تصوير اخيرة، حيث علق عدد من مستخدمى الفيس أن هذه الفنانة متحولة جنسيا واسمها الحقيقى "سمير نمر سلامة"، حيث أطلت الفنانة رغد سلامة، على جمهورها بجلسة تصوير جريئة قامت بها مؤخرًا مع المصور حسين العزب والتي ظهرت من خلالها بإطلالة تركز على جوانب أنوثتها وأناقتها.

ويذكر أن المحامي نبيه الوحش قد أقام دعوى قضائية تطالب بطرد الفنانة رغد من مصر باعتبارها رجلًا متحولًا جنسيًا، وحكمت مؤخرًا المحكمة لصالحها في القضية.

كما شاركت الفنانة رغد مؤخرا بمجموعة من الفساتين فى عرض الأزياء الذى أقيم، مساء الأحد الماضى، لمصمم الأزياء المصري بهيج حسين، لمجموعة ربيع وصيف 2016، بعنوان LA Royale 3 بفندق الدوسيت بالتجمع الخامس .

وسبق أن كشفت الإعلامية علياء حسين عضو منظمة الصحافة العالمية حقيقة الفنانة المتحولة جنسيا رغد سلامة، وقالت خلال برنامج "هى مش فوضى" المذاع على فضائية "ten” “إنها متحولة من ذكر إلى أنثى، وأن اسمها الأصلى "على نمر سلامة"، أو "سمير نمر سلامة" ، مؤكدة أنها لم تخجل من الاعتراف بنفسها بإجرائها هذه العملية الجراحية لتغيير جنسها من ذكر إلى أنثى.

وقد أكدت الإعلامية علياء اعتراف الفنانة المتحولة بإجرائها العملية، وقالت هذا ليس عيبا ولا حراما إذا كانت هناك ضرورة طبية لذلك، وأثبتت الفحوصات الطبية إن هناك ضرورة طبية لإجرائى هذه العملية، حيث عن هناك 95 % من أعضائى أنثى، وحتى تصرفاتى ومشاعرى كلها تصب فى اتجاه أننى انثى، والعملية تتوافق مع تقاليد الشرع والدين.

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;