وزير العدل يرسل خطابا لـ"الخبراء" بموافقته على صرف بدل أشهر الصيف

أرسل المستشار أحمد الزند، وزير العدل، خطابا إلى قطاع الخبراء، بالموافقة على تنفيذ قراراته الوزارية بشأن صرف بدل أشهر الصيف.

ونص الخطاب على أن وزير العدل وافق على اتخاذ إجراءات تنفيذ القرارات الوزارية أرقام 6547، 6549، 6550 لسنة 2015 الخاصة ببدل أشهر الصيف وزيادة الجهود غير العادية، فور ورود الاعتمادات المالية اللازمة للتنفيذ وموافقة رئاسة مجلس الوزراء وفقا للقانون رقم 18 لسنة 2015.

يأتى ذلك بعد أن أرسل خبراء وزارة العدل، خطابا إلى المستشار أحمد الزند، وزير العدل، لمناشدته بتنفيذ قراره الصادر فى أغسطس 2015، بشأن صرف بدل أشهر الصيف وزيادة الجهود غير العادية.

ونص الخطاب على أن ممثلى الخبراء بالمصلحة، وكذلك مجلس إدارة نادى الخبراء، قد التقوا بوزير العدل فى أغسطس الماضى، ووافق الوزير على صرف البدل المقرر عن أشهر الصيف الثلاثة أسوة بالعاملين التابعين لوزارة العدل، وكذلك زيادة الجهود غير العادية للخبراء.

وأكد الخبراء فى خطابهم إلى "الزند"، أن المسئولين بالإدارة المالية بوزارة العدل، أكدوا للخبراء عدم ورود أية معلومات بشأن ذلك، وأنه لن يتم إدراج أى مبالغ فى الموازنة الجديدة لهذه الأمور إلا بعد ورود موافقة مجلس الوزراء.

وكانت وزارة العدل قد أكدت للخبراء أنه تم إعداد مذكرة من الشئون المالية بالوزارة للجهات المعاونة الثلاث "الخبراء، الطب الشرعى، والشهر العقارى" لعرضها على مجلس الوزراء لأخذ موافقتها بشأن صرف بدل أشهر الصيف والجهود غير العادية للعاملين بتلك الجهات وفقا للقرار الصادر لهم من وزير العدل المستشار أحمد الزند أغسطس الماضى.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;