رواد تويتر يقصفون جبهة الجزيرة بـ"شعب مصر كله جيش".. ومطالب بطرد سفير قطر

واصل المصريون التفاعل على موقع التدوينات "تويتر" عبر هاشتاج "غرد فى حب الجيش المصرى" لليوم الثانى على التوالى والذى أطلق أمس الأحد، ردًّا من المصريين على تجاوزات دولة قطر ضد الجيش المصرى، متمثلة فى الفيلم الوثائقى الذى أنتجته "الجزيرة"، عن الجنود داخل الجيش.

1

وأكد المشاركون عبر الهاشتاج، أن المحاولات الخبيثة التى تحاول من خلالها قناة الجزيرة هز ثقة الشعب المصرى فى جيشه الوطنى، لن تفلح أبدًا.

2

وأعلن مئات المستخدمين المصريين عبر موقع التدوينات المصغرة "تويتر"، تضامنهم مع قواتهم المسلحة، عبر هاشتاج "شعب مصر كله جيش"، ردًّا على أكاذيب قناة "الجزيرة" وتطاولها على القوات المسلحة، تزامنا مع عرض فيلمها المسىء والكاذب عن الجيش المصرى.

4

وانهالت التدوينات على الهاشتاج من رواد "تويتر"، متضمّنة كثيرًا من عبارات الفخر والحب للجيش المصرى، فقال أحد المدونين "شعب مصر كله جيش رجال ووطنين ولو فى حرب كله هيتتطوع فى الجيش علشان مصر وجنود مصر بيخدموا الوطن الأشخاص فى زوال ويبقى الوطن".

5

وطالب المئات من المغردين طرد السفير القطرى من مصر، عبر هاشتاج "اطردوا السفير القطرى"، قائلين: "تواجد السفير فى مصر فقط لتوصيل الدعم للإرهابيين والتجسس لصالح بلده وخلق الفتن اطرده أفضل من تواجده".



9



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;