"التضامن" : صرف 2.75 مليار جنيه لأصحاب المعاشات

أكدت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعى، على انتظام جميع عمليات صرف المعاشات من جميع منافذ الصرف والتي بدأت منذ الساعات الأولى من العام الجديد من جميع ماكينات الصرف الآلي ATM والبنوك ومنافذ البريد على مستوى الجمهورية و متابعة غرفة العمليات المركزية المشكلة بالوزارة للوقوف على جميع المشكلات التي ترد إليهم من مختلف أنحاء الجمهورية .

0048ca85-321c-437f-b1ad-9fa3f14d5ea2

363e6430-eed9-4e81-9cd6-3f2c4bb1d6ab (1)

وأشارت الوزيرة إلى أن إجمالي ما تم صرفه على مستوى الجمهورية حتى الآن بلغ 2.75 مليار جنيه يستفيد منها نحو 3 مليون صاحب معاش و مستحق ومازالت عمليات الصرف جارية .

f79dfd39-0543-4d3e-8a0c-c38d387a4c69

وخلال جولاته التفقدية لمتابعة عمليات صرف المعاشات، أكد أبو المجد عبد اللاه رئيس صندوق التأمين الاجتماعي للعاملين بالقطاع الحكومي أن عمليات الصرف تمت في سهولة ويسر حيث صدرت الأوامر لجميع منافذ صرف هيئة التأمينات بضرورة توفير كل سبل الراحة للمتعاملين كما تم التنبيه على جميع القيادات بضرورة التواجد الميداني بجميع منافذ صرف المعاشات للتأكد من انتظام الصرف و عدم وجود زحام على المنافذ و عدم ترك منافذ الصرف حتى حصول آخر مواطن متواجد بالمنفذ على مستحقاته .

وأوضح أبو المجد أنه تم تخصيص سيارات بمندوبي الصرف لتوصيل المعاشات لأصحابها بالمنازل و بالمجان على مستوى الجمهورية لمن تقدم بطلب لتلك الخدمة بإدارات الرعاية الاجتماعية لأصحاب المعاشات والمستحقين من الحالات المرضية و كبار السن، وكشف أن الهيئة تدرس تخصيص بعض الشبابيك لذوي الإعاقة لتيسير عملية صرف المعاشات لهم .

يذكر أن وزيرة التضامن الاجتماعي كانت قد قررت صرف جميع معاشات شهر يناير بداية من اليوم الأول من الشهر بدلا من اليوم العاشروذلك بمناسبة عيد الميلاد المجيد و تنفيذا لسياسة الدولة للتخفيف عن كاهل المواطنين .







الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;