الجيزة توزع مساعدات انسانية لـ 2500 أسرة بالأحياء والمراكز

قال اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة إنه على رأس أولويات عمل الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، دعم المناطق الأكثر فقراً والمحرومة من الخدمات وتسهيل سُبل المعيشة على سكان تلك المناطق، موضحا أن المحافظة بدأت خلال أسابيع ماضيه فى خطتها لتوجية مساعدات إنسانية ومواد غذائية لعدة مناطق بالتعاون مع جهات متعددة بالدولة وأستهدفت المناطق التى تعانى من نقص فى الخدمات.

وأضاف أن المحافظة قامت بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير والغرفة التجارية بالجيزة فى توزيع مساعدات إنسانية لنحو 2500 أسرة داخل أحياء ومراكز المحافظة تضمنت بطاطين لمواجهة موجة الشتاء القارصة التى تمر بها البلاد وتم توجيهها لمناطق الكنيسة والقصبجى ومطار إمبابة بأحياء العمرانية وجنوب الجيزة وشمال الجيزة وعدد من القرى الاكثر فقراً بمراكز أوسيم وكرداسه ومشاه القناطر والحوامدية واطفيح وأبو النمرس .

كما أضاف أيضاً أنه فى إطار الفكر الذى تتبعه المحافظة للمساهمة فى تسهيل سُبل المعيشة لمواطنيها والتعاون مع المؤسسات الإجتماعية لتحقيق أقصى إستفادة تعود على مواطنيها لافتاً أنه سوف يتم توجيه مساعدات جديدة لمناطق أخرى لتوسيع دائرة المساعدات.

وقالت الدكتورة منال عوض نائب المحافظ لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أنه تم وضع خطة لدعم المناطق الأكثر احتياجا بالمحافظة وتوجيه أنشطة الجمعيات والمؤسسات التى تعمل بمحافظة الجيزة لتلك المناطق لدعم التكافل الاجتماعى وتحقيق العدالة الاجتماعية.

وأشارت إلى أن أعمال توزيع المساعدات تمت من قبل المحافظة وممثلى الجهات المانحة والأحياء المختصة من خلال بيان تم إعداده بعد عمل بحث إجتماعى للأسرة التى بحاجة إلى تقديم المساعدات لها.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;