الهيئة القبطية الهولندية تعقد المؤتمر الدولي مصر الحديثة في ظل قانون ازدراء الاديان بامستردام

تعقد مؤسسة الهيئة القبطية الهولندية كبري المنظمات المصرية بالخارج بعاصمة المملكة الهولندية مؤتمرها السنوى الثامن و الذي يتركز عن مصر الحديثة و دعمها في مواجهة الارهاب و بحضور عشرات المنظمات المصرية بالخارج .

وقال بهاء رمزي المتحدث الرسمي للهئية القبطية الهولندية ان المؤتمر هذا العام سيعقد تحت عنوان "مصر الحديثة فى ظل قانون ازدراء الادديان " يوم الثلاثاء الموافق 21 فبراير بقاعة المؤتمرات الدولية بمدينة امستردام .

واضاف رمزي ان هذا العام سوف يشارك فى المؤتمر عدد كبير من السياسيين والكتاب والمفكرين من بينهم المفكر الاسلامى اسلام البحيرى والدكتور خالد منتصر و الاعلامي ايهاب صبحى و عدد من رؤساء المنظمات المصريةو القبطية بالخارج

و اكد ان المؤتمر ياتي في هذا التوقيت الهام التي تمر به مصر و سيطرح في فاعلية حول قانون ازدراء الاديان في ظل الدولة الحديثة و ما تمر به مصر من ازمات نريد مساندتها .

و تابع رمزي ان المؤتمر مدعو في الجميع و الدعوة مجانية و من المنتظر ان ينقل المؤتمر بشكل اعلامي متميز خاصة ان هذا العام سوف يشارك في عدد من الشخصيات العامة منهم مدحت قلادة رئيس اتحاد المنظمات القبطية بأوروبا و الدكتور إبراهيم حبيب رئيس أقباط متحدون انجلترا و حسني بباوي رئيس هيئة أقباط النمسا و ماهر يوسف رئيس الهيئة القبطية السويدية



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;