مؤسس الاتحاد العربى المستقل للنقل: لست "إخوانى" والأمن لم يمنعنى وسأزور مصر قريبًا

أكد محمود القيسى، عضو المجلس المركزى للنقابة المستقلة لسائقى العمومى بالأردن، فى تصريحات خاصة لـ"انفراد"، أن إعلان تأسيس الاتحاد العربى المستقل للنقل البرى بمقر فى مصر، تأجل فقط، ولم يلغى كما يتردد ضمن حملة الهجمات التى تعرضت لها شخصيًا بعد أن رفضت بيع قضية العمال وثقتهم بى، مضيفًا "وهذا لا يهزنى وحبى لمصر كحبى للأردن وفلسطين"، نافيًا ما نشر من أن الأمن الأردنى نصحنه أن لا يزور مصر كما أنه لم يصرح بهذا.

وردًا على ما تناولته عنه وسائل إعلام من أنه ينتمى لجماعة الإخوان الإرهابية، أوضح القيسى قائلًا: "عهد على أن أزور أم الدنيا بأقرب وقت لأثبت للجميع بأنى كل ما نسب لى هو عبارة عن تشويهات كيديه وبلا دليل ومنشور على صفحتى أثناء حرب غزة مضى عليه سنوات ليس دليلا للتهم التى إتهمت بها، والحل بيننا قانونى ولى حق عندهم وأنا أثق بالقضاء الأردنى والمصرى".

"الاتحاد الجديد مازال مستمر رغم كل التحديات ورفض الحكومة المصرية إعطائنا الموافقه لإقامة المؤتمر التأسيسى قبل ذكرى 25 يناير، وهذا ما أجبرنا على نقل المؤتمر لدولة أخرى وتأجيل موعده، وسيتم إعلان التفاصيل بوقتها بالنسبة للدولة التى سيعقد بها المؤتمر والموعد لكنه قريب جدًا، وشرف لنا أن يكون مقر الاتحاد فى مصر وهى أم الدنيا أما إذا لم يسمح لنا ما بنقدر نتحدى حكومه مصر التى نحترمها ".. على حد قول محمود القيسى.

وكشف مؤسس الاتحاد العربى المستقل للنقل البرى، أن عدد من المحامين يجهزون بالأوراق لرفع قضيتين الأولى على موقع اتحاد العمال العرب ورئيس الاتحاد رجب معتوق لنشرهما معلومات مغلوطة عنى وعن اتحاد النقل، وسماحهما لمجموعة "ضالة" من الاخوة المصريين لسب االأردن وملكه وشعبه على صفحته على "فيس بوك" وهذه فتنه، ولم أنشر ما كتب على صفحته وما تم عليها من تعليقات لأنى أخشى أن أضر الأخوة العمال المصريين بالأردن من رد فعل الأردنيين على ماكتب، وهذا يدل أنهم يحاولون تسييس الموضوع لإضطهادى.

وتابع محمود القيسى: "أى حركة نقابية هل تستطيع أن تعطينى حق واحد حصل عليه العاملين بالنقل وأخص البرى هنا من الإتحاد العربى لعمال النقل القائم منذ عام 1960، ونحن نطالب بحقوقنا ولا نسعى لتفرقه أبدا بالعكس والله أتمنى رؤية العرب يد واحده ورأى واحد بكل شئ".



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;