أبو مازن يرسل برقية تعزية للرئيس السيسى فى وفاة هيكل

تقدم رئيس دولة فلسطين محمود عباس أبو مازن، بخالص التعازى للرئيس عبد الفتاح السيسى، برحيل رجل الفكر السياسى والدبلوماسى والإعلامى المتميز محمد حسنين هيكل.

وقال أبو مازن فى برقية التعزية التى بعثها، اليوم الأربعاء، "نتقدم إلى فخامتكم ومن خلالكم لشعبكم ولبلدكم الشقيق بتعازينا القلبية برحيل هيكل إلى رحمة الله تعالى، بعد مسيرة حافلة بالعطاء على مدار أكثر من نصف قرن من العمل الصحفى والإعلامى والنضال السياسى الوطنى والقومى الموصول، من أجل رفعة وطنه وعزة شعبه، ودفاعا عن قضايا أمتنا العادلة بفكره وقلمه وبمواقفه المبدئية".

وتابع: "شكّل الراحل علامة بارزة فى حاضر الصحافة العربية ورمزا من رموزها الأصلية، وسنظل وشعبنا نذكر دوما مناصرته ودفاعه عن فلسطين أرضا وقضية وشعبا، ونشارككم وأسرته الكريمة وكل محبيه العزاء برحيله، وندعو الله جلّ وعلا أن يشمله بعميم عفوه وغفرانه، ويسكنه فسيح جناته، كما نسأله سبحانه وتعالى، أن يحفظكم ومصر وشعبها العظيم بكل خير وأمن واستقرار".

وكان قد أرسل الرئيس أبو مازن، إكليلا من الزهور إلى مدفن الكاتب الصحفى الراحل محمد حسنين هيكل، وذلك قبل دقائق من وصول الجثمان إلى مثواه الأخير فى مقابر العائلة بمصر الجديدة.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;