موظفي "التنمية الزراعي " يطالبون بضمهم لـ"المركزي" وإقالة رئيس مجلس الإدارة


ينظم العاملون في بنك التنمية والائتمان الزراعي غداً الأحد وقفة احتجاجية ضد قيادات البنك ، بجانب المطالبة بعدة أمور خاصة بموظفي البنك ، وبعض القيادات العاملة لدى بنك التنمية الزراعي.

وقال بيان صادر عن الموظفين أن في مقدمة المطالبات يأتي إقالة رئيس مجلس الإدارة الحالي ، و الغاء القرار رقم 150 الصادر من وزير الزراعة في 6/2/2014 بتكليف عطيه سالم إدارة البنك وكل ما يترتب عليه من قرارات اتخذت داخل البنك بتوقيع رئيس مجلس الادارة الحالي ، والذي جاء مخالف للقانون رقم 117 لسنة 76 بشأن بنك التنمية والائتمان الزراعي.

وأكد بيان صادر عن موظفي البنك أن الوقفة الإحتجاجية ستطالب ايضاً بإلغاء كل من تم التجديد له كمستشار بعد بلوغه السن القانونية للإحالة للمعاش ، بجانب المطالبة بوجود صف اول وثاني وثالث للإدارة وتحمل المسؤولية في كل المواقع داخل البنك.
طلبات موظفي البنك الزراعي

وأكد موظفي البنك على ضرورة الغاء اشراف وزارة الزراعة على البنك كقطاع من قطاعات وزارة الزراعة ويضم تحت ادارة وإشراف البنك المركزي ، بالإضافة الى المطالبة بإلغاء قطاعي بحري وقبلي من المنظومة نهائياً حيث انها كلفت البنك الكثير وهي جزء اصيل من خسارة البنك وتدهور الاوضاع داخله.




الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;