وزير النقل يعد العاملين فى السكة الحديد بمكافآت مع تحسن الخدمة والإيرادات

وعدت وزارة النقل ،العاملين فى مرفقى السكة الحديد ومترو الأنفاق بمنحهم المزيد من المكافأت فى الفترة المقبلة مع تحسن الخدمة والإيرادات .

وقال الوزارة فى بيان اليوم ، إن د. سعد الجيوشي وزير النقل، يجدد ثقته في جميع العاملين بمرفقي السكة الحديد ومترو الأنفاق ويعدهم بالمزيد من المكافآت، والتي لا ترتبط بالمناسبات أما الذين يحاولون إثارة البلبلة فلا مكان لهم بيننا فالدولة المصرية التي عادت هيبتها وقوتها لن تسمح إطلاقا للمخربين بالعودة بها إلى الخلف .

وأضافت الوزارة أن الجيوشي وخلال مائة يوم ، من توليه المسئولية سعيد بما تحقق في جميع قطاعات الوزارة وخاصة السكة الحديد من خلال تحسين مستوى الخدمة أو زيادة الايرادات وتنفيذ الخطة العاجلة في الصيانة والأمن والسلامة والنظافة ، وكذلك إصلاح الأبواب الشبابيك والمياة والكهرباء لقطارات الدرجة الثانية والثالثة .

وأوضحت ، أن وزير النقل يسعى إلى استعادة إيراد الهيئة الضائع والبالغ 5 مليار جنية بسبب عدم سداد قيمة التذكرة كما يسعى إلى تحقيق أقصى استفادة ممكنة من إمكانيات السكة الحديد المهدرة سواء الأراضي أو الإعلانات والمشروعات والخدمات بما يعود بالنفع على العاملين والمواطنين وأنه يسابق الزمن من أجل النهوض بصناعة النقل ويحتاج إلى تكاتف وجهود كل العاملين الشرفاء وهم الغالبية العظمى في وزارة النقل.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;