نقابة الصيادلة توافق على إنشاء صندوق للمتعثرين ويعتمد لائحته

وافق مجلس النقابة العامة للصيادلة فى اجتماعه الأخير على إنشاء صندوق للصيادلة المتعثرين كما تم إعتماد اللائحة الخاصة به، بالإضافة إلى فتح حساب خاص بالصندوق لتوفير دعم مالي للصيادلة الذين تم حبسهم بحكم قضائي وحل مشاكلهم.

وأوضحت النقابة خلال بيان، أنه تم الموافقة على تنظيم المرحلة الثانية من مشروع "صيادلة بلا فيروس سى" لتشمل هذه المرحلة أسر الصيادلة من الدرجة الأولى بالإضافة إلى الأخ والأخت وذلك بالحد الأدنى من التكلفة، وسنعلن تفاصيلها كاملة بعد انتهاء الفحوصات الطبية وعلاج كافة الصيادلة الذين تقدموا للعلاج .

وتم باجتماع مجلس النقابة اختيار الدكتور أحمد فاروق الأمين العام لنقابة الصيادلة رئيسا للجنة الشباب، والطلاب التي استحدثها المجلس لخدمة شباب الصيادلة وطلاب كليات الصيدلة في مختلف المحافظات وللاهتمام بطلاب صيدلة والتواصل معهم وتحقيق كافة طموحاتهم، وتنظيم أنشطتهم لتحقيق تعاون بين العمل النقابي والجامعي.

وتم إعادة تشكيل بعض اللجان حيث تم انتخاب الدكتور أحمد عبيد رئيسا للجنة الصيادلة الحكوميين ، الدكتور محمد حسن رئيسا للجنة الخدمات، الدكتور عصام عبدالحميد رئيسا للجنة تطوير المهنة .

ووافق المجلس على استقالة نقيب صيادلة الغربية الدكتور خالد دويدار وإحالة ملف المخالفات المالية لمجلس نقابة الغربية السابق إلى مباحث الأموال العامة .




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;