اليوم.. وفد من قطاع التعليم بمحافظة قنا يتفقد مدارس الوادى الجديد

يقوم وفد من مديرية التربية والتعليم بمحافظة قنا برئاسة وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، ووفد من المديرية، ومجلس الاباء والمعلمين والأمناء لتفقد مدارس الوادى الجديد فى زيارة تستغرق 3 أيام، يقوم فيها الوفد بزيارة مدرسة اللغات المتميزة بالخارجة فى اليوم الاول ومتابعة الانشطة الخاصة بالمدرسة يعقبها تفقد عدد من المنشآت التعليمية بالمحافظة كما يلتقى الوفد بالدكتور غازى البنوانى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة وععد كبير من القيادات التعليمية .

وقال محمد صفيان مدير ادارة مدرسة اللغات المتميزة بالخارجة فى تصريح خاص لــ " انفراد " أن المدرسة قد استعدت لاستقبال وفد قطاع التعليم بمحافظة قنا من خلال تنظيم احتفالية فنية تضم عدد من فقرات كورال المدرسة والعزف والالقاء الشعرى واستعراض ما تم انجازه على مدار الفترة الماضية فى المجال التعليمى والاجتماعى والانشطة الطلابية والتربوية حيث حقق 3 طلاب الكراكز الاولى على مستوى الجمهورية فى مجالات العزف المنفرد والانشطة الرياضية وتقنية الحاسب الالى والذين تم تكريمهم منذ فترة وجيزة مؤكدا على ان اختيار مدرسة اللغات المتميزة لتكون وجهة الوفد فى اول ايام زيارته للمحافظة هو بمثابة اكبر داعم لادارة المدرسة على تحقيق المزيد من الجهد لتحقيق افضل النتائج على مستوى المحافظة .

- بالصور.. لجنة وزارية لتقييم مسابقات الإذاعة المدرسية والبرلمان الصغير بالوادى الجديد - بالصور.. تعليم الوادى الجديد يختتم مسابقة الإلقاء الشعرى للطلاب بالفرافرة



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;