إخطار محافظ القليوبية بمشكلة مكامير الفحم بعد تعرض طالبات للإغماء

أكد مصدر بتعليم القليوبية أنه تم عرض تقرير على اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية من مديرية التربية والتعليم، بشأن حدوث حالات إغماء بمدرسة برشوم الثانوية الفنية، وكشف المصدر عن أن حالات الإصابة بالإغماء تم إسعافها بالمدرسة، وأن هناك حالة واحدة لطالبة تدعى ياسمين ياسر محمد بالصف الثانى الثانوى وقال إن الطالبة تعانى من ربو شعبى زاد من حدته سوء الأحوال الجوية وانبعاث دخان من مكامير الفحم القريبة من المدرسة .

وأضاف أنه تم طلب سيارة إسعاف للطالبة ونقلها للمستشفى وعمل الإسعافات لها وخروجها ومنحها إجازة لمدة يومين. كانت مدرسة برشوم الثانوية الفنية للبنات التابعة لإدارة طوخ بالقليوبية قد شهت حالة إغماء لطالبة بسبب دخان مكامير الفحم النباتى ما دفع إدارة المدرسة للاتصال بشرطة النجدة والإسعاف.

وأكد مصدر من داخل المدرسة أن المدرسة تقع بمحطة برشوم بطوخ وتبعد عنها مكامير الفحم حوالى 300 متر تقريبًا وكثيرًا ما تمتلأ الفصول بالدخان وأغلب الطالبات تعانى من أمراض صدرية.

وأكد المصدر أن إدارة المدرسة اشتكت أكثر من مرة دون جدوى، مشيرًا إلى أنه صباح اليوم كانت الفصول مليئة بالدخان وبعد دخول الطالبات الفصول تعرضن لنوبة من السعال وبعد ذلك ظهرت حالة إغماء ما دفع بإدارة المدرسة الاتصال بالإسعاف وتم تحرير البلاغ رقم 728 بإسعاف القليوبية، وقام عدد من الأهالى إلى المدرسة بإخراج الطالبات من المدرسة دون أن يكملن اليوم الدراسى.

اخبار متعلقة - حالات إغماء بين طالبات مدرسة بالقليوبية بسبب دخان مكامير الفحم



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;