جامعة القناة تكرم المشاركين فى دورة تنمية المهارات البشرية

نظمت إدارة تدريب أفراد المجتمع بقطاع شئون خدمة المجتمع فى جامعة القناة حفل تكريم للمشاركين فى الدورة التدريبية التى عقدتها خلال الفترة من 28 فبراير وحتى 3مارس 2016، بعنوان تنمية المهارات البشرية، تدرب خلالها 40 متدربا من الأخصائيين الاجتماعيين و النفسيين بالمدارس على تنمية المهارات البشرية.

شهد حفل التكريم كل من الدكتور على معوض وكيل كلية الطب البيطرى لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وعادل جودة مدير عام شئون خدمة المجتمع، ومصطفى محمد حسن مدير إدارة تدريب أفراد المجتمع، وإبراهيم عبد الرحمن مدير عام الإعلام، برعاية الدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة والدكتور عاطف ابو النور نائب رئيس الجامعه لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وقال الدكتور على معوض إن مجموعة المتدربين من أفضل المجموعات التى قام بتدريبها من حيث الالتزام والتفاعل و الجدية، وتمنى أن يطبق المتدربين ما تعلموه من مهارات فى حياتهم سواء المهنية او الشخصية.

وأضاف مصطفى محمد حسن مدير ادارة تدريب افراد المجتمع انه سعيد بتواجد هذه المجموعة من المتدربين للتدريب على مهارات مهمة تفيد الافراد فى تكوين شخصيتهم القيادية.

وأشار عادل جوده مدير عام شئون خدمة المجتمع انه فخور بتواجده وسط هذه المجموعه من معلمى الاجيال داخل الحرم الجامعى ومنارة العلم بالمنطقة وهى جامعة القناة وحدثهم عن دور قطاع شئون خدمة المجتمع وما يقدمه من خدمات وتمنى لهم مزيد من الطموح والنجاح لان جميع الابواب مفتوحة لهم وأوضح ابراهيم عبد الرحمن مدير عام الاعلام ان جامعة القناه بلا اسوار انها جامعة من المجتمع والى المجتمع متغلغلة في البيئة المحيطة رسالتها هى خدمة المجتمع وتنمية البيئة وان قطاع شئون البيئة يقوم بهذا الدور طوال الوقت.

وتناول أيضا ترتيب جامعة قناة السويس على المستوى العالمى و العربى والأفريقى والمحلى طبقا لأحدث التصنيفات العالمية.

وفى نهاية الحفل تم توزيع شهادات تفيد باجتياز المتدربين وحصولهم على الدورة.

ومن الجدير بالذكر أن اليوم الخامس والختامى للدورة شهد محاضرة عن القيادة و نظريات القيادة والقيادة الموقفية وأنماط القيادة وسمات ومهارات القائد وشخصيات قياديه أثرت على العالم والفرق بين القائد والمدير.

وحرص الدكتور إبراهيم فارس عميد كلية الطب البيطرى على الترحيب بالمجموعة أثناء تواجدها بقاعات الكلية، وتمنى لهم الاستفادة من الدورة وأكد لهم أن أبواب الكلية مفتوحة لهم فى أى وقت للحصول على ما يريدون من منتجات الكلية وفى أى وقت.
















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;