محافظ الغربية يقرر تحويل مشرفة عمال النظافة وسائق سيارة مكبس للتحقيق

أصدر اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، قرارا اليوم، الأربعاء، بتحويل مشرفة عمال النظافة وسائق سيارة مكبس بحى أول للتحقيق لتأخرهم عن العمل.

كما أصدر توجيهاته لرئيس حى أول طنطا بتكثيف الورديات على مدار 24 ساعة وسرعة نقل القمامة أولا بأول ودهان اللوادر وتشغيل جميع السيارات وصيانة السيارات التى تحتاج إلى صيانة وعدم وجود أى سيارة على أن تبدأ العمل من الساعة السادسة صباحا ووضع خطة للعمل فى توزيع عمل السيارات والمشرفين والعمال لتغطى جميع الشوارع والأحياء. جاء ذلك خلال جولة محافظ الغربية لشوارع مركز ومدينة طنطا لمتابعة أعمال النظافة بالشوارع ونقل القمامة أولا بأول. وتفقد المحافظ شارع النخاس ومنطقة سيجر وترعة الشيتى وميدان سعد زغلول والحكمة، كما تفقد أيضا منطقة السكة الجديدة ومنطقة تل الحدادين والصاغة حيث لاحظ تأخر سيارات نقل القمامة مما أدى إلى تراكمها، فأصدر قراره السابق.

وشدد المحافظ على قيام رئيس حى أول طنطا بالمتابعة المستمرة بالشوارع، والتحقق من مدى نظافتها، ونقل القمامة أولا بأول، والتنسيق أيضا مع مسئول السكة الحديد لرفع القمامة المتواجدة بجوار قضبان السكة الحديد. وأصدر المحافظ توجيهاته لمدير إدارة المرور بالغربية برفع جميع الإشغالات من السيارات القديمة غير المستخدمة لتيسير الحركة المرورية أمام السيارات والمواطنين، ورافق المحافظ خلال الجولة اللواء مصطفى رحاب، السكرتير العام المساعد ورئيس حى أول طنطا.












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;