بالصور.. وزير الرياضة يبدأ جولته بتفقد منشآت مركز شباب سوهاج

بدأ المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم السبت، جولته فى محافظة سوهاج، يرافقه كمال أبو ضيف وكيل الوزارة بسوهاج، بتفقد منشآت مركز شباب مدينة سوهاج، لمتابعة أعمال التطوير الجارية بالمركز والمدرجة ضمن خطة التطوير.

وشهد "عبد العزيز" أعمال التطوير بالمركز، والتى تشمل تطوير ملعب كرة القدم، وتركيب نجيل صناعى، وإصلاح الملعب الخماسى والمرافق، ومدرجات الملعب الخماسى ونادى المرأة داخل المركز، وشاهد بعض المنتجات الموجودة داخل المعرض، كما تفقد قاعة اللياقة البدنية بالمركز والمكتبة.

وعلق وزير الشباب والرياضة على المحلات المؤجرة على سور مركز الشباب، والبالغ عددها 27 محلاً وقيمتها الإيجارية لا تتجاوز 4000 جنيه فى الشهر، وأشاد بملعب النجيل الصناعى الذى يزيد دخله عن 25 ألف جنيه، بالإضافة إلى صالة اللياقة البدنية التى تدر دخلاً حوالى 2000 جنيه شهرياً.

وشدد الوزير على ضرورة بزيادة الأنشطة الشبابية واستقدام رياضات جديدة لمشاركة أكبر من الشباب، مؤكدا أن هناك خطة طموحة للوزارة، تنفيذا لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسى، لدعم الشباب بكافة الأنشطة من خلال المشروعات الصغيرة، بالإضافة إلى البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب والمسابقة الثقافية على مستوى الجمهورية .




















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;