مدير أمن مطروح: الأوضاع مستقرة بمدينة برانى وتنفيذ الإزالات طواعية

تجمهر مجموعة من الصبية وأشعلوا النيران فى إطارات السيارات، اليوم السبت، بمدينة سيدى برانى، غرب مرسى مطروح بنحو 140 كيلو متر، احتجاجا على قيام حملة أمنية مكبرة، بإزالة التعديات والمبانى على أرض الدولة وأراضى المنفعة العامة، وتمكن الحملة من ضبط وسحب عدد من السيارات بدون أوراق ومهربة من الخارج، وتمكنت قوات الأمن من تفريقهم والسيطرة على الموقف.

قال اللواء هشام لطفى مدير أمن مطروح، أنه إثناء تواجد حملة بقسم شرطة براني، اشترك فيها إدارة البحث الجنائي و إدارة المرور والمرافق و التموين والحماية المدنية ومجلس مدينة براني قام المستهدفين في قرارات الإزالة فور علمهم بالحملة بدفع عدد من الصبية، لمحاولة لعرقلة الحملة بالتجمع علي مسافة 200 متر من ديوان القسم وإشعال النيران في إطار كاوتش وتم السيطرة علي الموقف في حينه وفروا هاربين عند مشاهدتهم للقوات.

وأضاف مدير أمن مطروح، بأنه تم تفعيل دور العمد والمشايخ وعواقل القبائل والتنبيه علي المستهدفين بقرارات الإزالة، بإزالة التعديات طواعية خلال 24 ساعة، وقد استجابوا لذلك وبدؤوا في التنفيذ، كما تم تكليف المختصين بمجلس مدينة براني بمتابعة التنفيذ.

وأكد لطفى هدوء الحالة تمام،ا ولا توجد أية تداعيات أمنية وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة وضبط مرتكبيها.

على جانب آخر أسفرت الحملة التموينية، بمدينة برانى، عن ضبط عدد 28 مخالفة أغذية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي وأسفرت الحملة المرورية، عن ضبط سيارة نقل فنطاس بدون لوحات معدنية وبدون تراخيص يشتبه أن تكون مسروقة كما تم ضبط 3 حالات تحليل مخدرات للسائقين ايجابية، وجارِ استكمال الحملة .




























الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;