محافظ الإسماعيلية يسلم 164 وحدة سكنية ضمن مشروع الإسكان بمدينة المستقبل

قام اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية بتسليم عدد 164 عقد تمليك شقه ضمن مشروع إسكان الـ6000 وحدة سكنية بمدينة المستقبل السكنية لحاجزيها من المواطنين من أبناء المحافظة وذلك بحضور المهندس أبو السعود جهلان السكرتير العام للمحافظة والأمير أبو زيد رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية والمهندسة عطيات القماش وكيل وزارة الإسكان بالمحافظة وعلى رجب نائب رئيس المركز والمدينة والمهندس محمد الصافى رئيس حى ثالث وأعضاء لجنة الإسكان بالمحافظة وبذلك يصل إجمالى ما تم تسليمه من المشروع إلى نحو 1200 وحدة سكنية جديدة كاملة المرافق والخدمات الأساسية.

وذلك فى إطار استكمال خطة محافظة الإسماعيلية لمشروعات الإسكان وتسليم الوحدات السكنية الجديدة لحاجزيها من أبناء المحافظة بعد الانتهاء من توصيل كافة المرافق والخدمات الأساسية لها من المياه والصرف الصحى والكهرباء.

وأكد المحافظ أن المحافظة قطعت شوطا كبيرا فى استكمال أعمال تنفيذ مشروعات الإسكان بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها وأضاف أنه تم الانتهاء من تنفيذ عدد 2808 وحدة سكنية ضمن مشروع إسكان المنحة الإماراتية بالإضافة إلى عدد 480 من مشروع الإسكان الاجتماعى جاهزة تماما وكاملة المرافق استعدادا لتسليمها للمنتفعين وحاجزيها من أبناء المحافظة.

وأضاف المحافظ أنه تم الانتهاء من استكمال أعمال توصيل المرافق لعدد كبير من الوحدات السكنية التابعة لمشروع الـ6000 وحدة بمدينة المستقبل وأشار إلى أنه يجب على جميع حاجزى الوحدات بهذا المشروع سرعة مراجعة مجلس مدينة الإسماعيلية لاستكمال استيفاء باقى المستندات وإجراءات تسلمهم للوحدات المخصصة لهم.

حضر مراسم تسليم العقود محمد الغمرى رئيس لجنة خدمات مدينة المستقبل ومحمود الصورى رئيس قرية الفردان ومحمد عبد العزيز رئيس قرية عين غصين.












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;