مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الغربية يتفقدان مركز تدريب الشرطة بطنطا

تفقد اللواء محمد الشرقاوى مساعد وزير الداخلية لوسط الدلتا واللواء نبيل عبد الفتاح مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية مركز تدريب الشرطة بطنطا للوقوف على مدى سير الخطة التدريبية للضباط والأفراد والصف والجنود والخفراء وجاهزية قوات التأمين للتصدى لـ أى تداعيات أمنية وعقد مساعدى وزير الداخلية اجتماعا بالأفراد والخفراء والمجندين.

ووجه مساعد وزير الداخلية لوسط الدلتا الأفراد بالتدريب على جميع أنواع السلاح وارتداء السدارى الواقية أثناء الخدمات حفاظا على أرواحهم وحسن معاملة المواطنين وعدم قبول أى تجاوز من أعضاء هيئة الشرطة معهم والبعد عن مواطن الإثارة وعدم التعنت أو التعسف فى استعمال حق مع المواطنين واحترام حقوق الإنسان.

كما شددا على البعد التام عن أى تصرفات تنطوى على صورة من صور التعسف فى استعمال الحق أو سوء استخدام السلطة وتجنب إثارة المشاعر أو الحط من الكرامة وكذلك صور التحدى والتصرفات المطلوبة التى تسىء إلى مظهر رجال الشرطة واحتواء المواقف والأحداث العارضة ضبط النفس بما يحول وأى محاولات مشبوه للتصعيد والإثارة بما قد يؤدى لانعكاسات أو تداعيات جماعية سلبية وعدم الانسياق وراء محاولات البعض منهم فى استفزاز الشرطة .

كما تم عقد اجتماع بالضباط ووجه مساعد وزير الداخلية الضباط بالاستعانة بضباط الأمن المركز وقوات الأمن وخبراء الأدلة الجنائية رتب مناسبة من الحاصلين على دورات تدريبية وفرق تأهيلية وذلك لإعطاء دورات تدريبية وبيانات عملية بمركز التدريب.

والحفاظ على النظام والأمن العام والآداب وحماية الأرواح والأعراض والأموال ومنع الجرائم وضبطها وكفالة الطمأنينة والأمن للمواطنين فى كافة المجالات، وكرم مساعد وزير الداخلية ومدير امن الغربية الأفراد فى ميدان الرماية ومنحهم مكافأة على أدائهم المتميز فى ضرب النار.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;