بالصور.. اللجنة البرلمانية تستعرض خطة التنمية بمدن جنوب البحر الأحمر

يستمع أعضاء اللجنة البرلمانية، المكلفة بتفقد مناطق جنوب البحر الأحمر "حلايب وشلاتين" والمكونة من 19 نائبا لشرح تفصيلى عن المشروعات الخدمية التى تم أنشاؤها، والمقرر إنشاؤها فى الفترة المقبلة بمناطق جنوب البحر الأحمر وذلك داخل أحد فنادق مدينة مرسى علم .

وكان أعضاء اللجنة البرلمانية المكونة من 19 برلمانيا، قد وصلوا صباح اليوم الأحد لمطار مرسى علم الدولى لبدء زيارتهم، التى من المقرر لها أن تستغرق 4 أيام بدءا من اليوم حتى 24 من مارس الجارى، لتفقد مدن جنوب البحر الأحمر وإعداد مذكرة لمجلس النواب عن المشكلات هناك .

واستقبل أعضاء اللجنة البرلمانية، أعضاء مجلس الشعب بمحافظة البحر الأحمر على رأسهم الحاج أحمد أبو خليل عضو مجلس الشعب بالمحافظة وممدوح عماره نائب حلايب وشلاتين وكذلك حماده غلاب وأحمد الضوى وممدوح عمارة .

وأكد النائب أحمد ابو خليل لـ"انفراد" أن اليوم زيارة اللجنة تقتصر على زيارة مدينة مرسى علم فقط وغدا تبدأ فى مدينة الشلاتين، مؤكدا أن اللجنة بدأت باستعراض خطة المشروعات المقامة بجنوب البحر الأحمر التى تم تنفيذها والجارى التنفيذ منها مستقبلا.

فيما أعلن ممدوح عمارة نائب حلايب وشلاتين، أن سوف تبدأ غدا اللجنة البرلمانية زيارتها لمدينة الشلاتين عقب الانتهاء من تفقد مدينة مرسى علم اليوم، معلنا أن اللجنة سوف تركز على المشروعات الخدمية، من تعليم وصحة وخلافه بحلايب وشلاتين












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;