محافظ القليوبية يجتمع ببرلمان الطلائع.. ويؤكد: 2016 عام الشباب

أكد اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية أن عام 2016 هو عام الشباب. جاء ذلك خلال انعقاد برلمان الشباب والطلائع الذى نظمته محافظة القليوبية بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة، بالديوان العام للمحافظة، برئاسة المحافظ، و بحضور محسن الحملاوى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، وقد بدأ البرلمان بعزف السلام الوطنى ثم الوقوف دقيقة حداداً على أرواح الشهداء.

ألقى المحافظ في بداية اللقاء كلمة رحب فيها باللقاء المفتوح مع الشباب، وشكرهم على تلبية الدعوة، كما وجه الشكر لوزارة الشباب والرياضة على دعمهم وتعاونهم من أجل إنجاح هذا البرلمان.

وقال إن ذلك يعكس مدى اهتمام الدولة بشبابها وتنميتهم فى كافة المجالات، مشيراً إلى أن هدف هذا البرلمان تدريبهم على الممارسة الديمقراطية وتعميق قيم المشاركة والانخراط فى قضايا المجتمع لديهم. واستطرد: أننا نحاول أن نأخذ الشباب إلى معترك الحياة السياسية والعملية.

وقد قام عدد من الشباب ممثلين عن كل المدن والقرى بالتحدث مع المحافظ ومناقشته فى موضوعات وقضايا كثيرة مثل الصرف الصحى، المياه، مراكز الشباب وغيرها من الموضوعات التى أجابهم عنها إجابات وافية وبمنتهى رحابة الصدر، مشجعاً إياهم على التحدث فى كل الموضوعات التى تدور فى أذهانهم بكل حرية وبشكل مفتوح، مؤكدا أنه يوجد لديه مجموعات من الشباب فى كل مدينة تقريباً يقومون بأعمال تطوعية لخدمة المجتمع في مجالات التعليم والنظافة وغيرها، وأنه على تواصل دائم معهم من أجل صالح القليوبية. وقد طلب بعض الشباب المشاركة فى بعض الأعمال الخاصة بالصحة والإسعافات الأولية فحثهم على الانضمام إلى جمعية الهلال الأحمر لإكسابهم كل الخبرات في هذا المجال وتدريبهم على المشاركة الفعالة.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;