قنصل عام بريطانيا تزور "طب الإسكندرية" لمناقشة إنشاء برامج طبية مشتركة

زارت كارولين ألكوم، قنصل عام بريطانيا بالإسكندرية، اليوم، كلية الطب جامعة الإسكندرية لمناقشة إنشاء عدة مشاريع مشتركة بين الجانبين فى المجالات الصحية وإنشاء برامج دراسية.

وقال الدكتور إبراهيم مخلص، عميد كلية الطب جامعة الإسكندرية، فى تصريحات خاصة لـ"انفراد" أن كلية الطب جامعة الإسكندرية تسعى لتطوير التعليم والخدمات الصحية لديها التى تقدمها للمواطنين، مشيراً أن زيارة قنصل عام بريطانيا لكلية الطب تأتى فى إطار الاستفادة من التجربة البريطانية فى نظام الإدارة وتطبيقها فى المستشفيات الجامعية .

وأضاف "مخلص" أن كلية الطب ترغب فى الاستفادة من النظام الإنجليزى فى المستشفيات الجامعية لتحسين الخدمة للمواطنين فى ظل افتتاح ممستشفيات جديدة لجامعة الإسكندرية ورعبة الجامعة فى تطبيق هذه الأساليب الحدثة لديها لرفع مستوى الخدمة.

وأشار أن هناك مناقشات فى إنشاء برامج دراسية مشتركة بدعم من الحكومة البريطانية والمصرية وشهادات طبية خاصة فى نظام البرامج الدولية ، موضحاً أن المشاريه فى مرحلة المباحثات وكيفية تطبيقها على مستوى مستشفيات جامعة الإسكندرية .

وأكد عميد كلية الطب أن الجامعة تسعى بشتى الطرق لتحسين الخدمة الطبية فى المستشفيات الجامعية خلال الفترة القادمة وتسعى للاستفادة من الخبرات الدولية ليتمتع المواطن بأفضل خدمة ممكنة .




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;