محافظ الفيوم يستقبل أعضاء جمعية سيدات مصر ويؤكد دعم مؤسسات المجتمع المدنى

استقبل المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم، وفدا من أعضاء نادي جمعية سيدات مصر برئاسة ميرفت دبوس رئيس مجلس إدارة النادي، وبحضور اللواء خالد جبرتي السكرتير العام للمحافظة، واللواء محمد حمودة السكرتير العام المساعد للمحافظة، وياسر محفوظ المستشار السياحي للمحافظة.

وأشاد المحافظ بالأنشطة التي يقوم بها النادي، مؤكداً استعداد المحافظة التام لتقديم كافة المساعدات لأي جهة من مؤسسات المجتمع المدني خاصة فيما يخدم أهالي الريف، مشيراً إلى أنه تم تنفيذ العديد من المشروعات الخدمية الناجحة في المحافظة بالتعاون مع تلك المؤسسات في مختلف المجالات مثل إعمار كامل لحوالي 5 قرى من ضمن القرى الأكثر احتياجا وتسليم مشروعات صغيرة للمزارعين، وسيتم مد الجمعية بأسماء أهم القرى الفقيرة والتي تحتاج لدعم لإمدادها ومساعدتها .

وأشارت رئيس مجلس إدارة نادي جمعية سيدات مصر أن النادي يعتبر أول نادي ثقافي اجتماعي خيري تطوعي يهتم بالخدمة العامة التطوعية تحت إشراف وزارة الشئون الاجتماعية، ويقوم النادي بعدة أنشطة ترفيهية وخدمية مثل المستوصف الخيري وصندوق المرضي لخدمة غير القادرين إضافة إلي لجنة القرية التي تقوم بخدمة سيدات الريف ومساعدتهم على تحسين دخلهم وأيضا يقوم النادي بعقد الحفلات والرحلات الترفيهية للأعضاء.

كما استعرض المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم أهم الانجازات التي تمت في المحافظة في الفترة الماضية في مختلف القطاعات مثل قطاع السياحة وقطاع مياه الشرب والصرف الصحي.

وفي نهاية اللقاء أشار المحافظ إلى أن المحافظة ستقوم بتنظيم رحلة لأعضاء النادي بالتعاون مع إدارة السياحة بالمحافظة، وذلك للتعرف على أهم معالم المحافظة السياحية وتنشيط السياحة.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;