نفوق 21 رأس ماشة وأغنام فى احتراق حظيرة بسبب سوء الأحوال الجوية فى سوهاج

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج برئاسة العميد علاء الدين السعيد، مدير الإدارة من السيطرة على حريق نشب بحظيرة مواشى نتج عنه نفوق 11 رأس ماشية و10 رؤوس أغنام واحتراق كميات كبيرة من البوص وأفلاق النخيل.

كان اللواء أحمد أبوالفتوح، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مركز شرطة ساقلتة يفيد بنشوب حريق ونفوق عدد من الحيوانات.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها الرائد هيثم الحجيرى، معاون أول مباحث المركز، بتقدم السيد أحمد السيد أحمد 18 سنة طالب ويقيم الجلاوية ‏دائرة المركز ببلاغ يفيد بنشوب حريق بحظيرة مواشى خاصة بوالده نتيجة سوء الأحوال الجوية.

ولم ‏يتهم أحدا بالتسبب فى ذلك، ونفى الشبهة الجنائية، وتم إخماد الحريق بمعرفة الأهالى، لم ينتج عن الحريق ثمة إصابات بأحد، وانحصرت التلفيات فى نفوق "11" رأس ماشية، و "10" رأس أغنام ‏واحتراق كمية من البوص وأفلاق النخيل، تم إخطار الإدارة البيطرية بساقلتة للانتقال واتخاذ اللازم، وأخطــرت الأدلــة الجنائيــة للمعاينــة الفنيـــــة، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 660 إدارى المركز لسنة 2016، وجار العرض على النيابة العامة.‏



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;