محافظ الدقهلية يلتقى المواطنين باللقاء الأسبوعى ويوجه بسرعة الاستجابة لمطالبهم

عقد حسام الدين إمام محافظة الدقهلية اللقاء الأسبوعى للمواطنين بحضور مسئولى الأجهزة التنفيذية ورؤساء الوحدات المحلية ووكلاء الوزارات بدائرة المحافظة، ومديرى الإدارات لوضع حلول لمشكلات المواطنين المتقدمين بطلباتهم واحتياجاتهم لأجهزة المحافظة المختلفة.

وكلف محافظة الدقهلية بإصدار كتاب دورى يمنع المكاتبات والمراسلات المكتوبة أو المرسلة بالبريد على أن يقوم مندوب بتسليمها باليد فى نفس اليوم، مؤكدا أن كل مدير مديرية ورئيس مركز بنطاق المحافظة مسئول عن الخطة التى يعمل بمقتضاها.

كما كلف بتشكيل لجنة لدراسة وحصر ووضع الحلول لمشكلات الإسكان بنطاق المحافظة تتضمن، الشقق المتوفرة وتصنيفها، والشقق تحت التنفيذ، والشقق بدون مرافق، وكلف سيادته رؤساء المراكز والمدن والأحياء والوحدات بالإعلان عن معايير احتساب قيمة فواتير الكهرباء والمياه على أن يكون الإعلان موحد الصياغة بالتنسيق بين الوحدات المحلية وشركتى المياه والكهرباء فى موعد أقصاه أسبوع، ومتابعة مدى انتظام قراءة عدادات المياه والكهرباء شهريا.

وقد أكد محافظة الدقهلية الاهتمام البالغ بمطالب المواطنين واحتياجاتهم بنطاق المحافظة، مشيرا إلى أن تلك المتطلبات تأخذ أهمية قصوى فى منظومة العمل، وذلك للحرص على إعلاء مصلحة المواطن.

وقد التقى المحافظ بـ76 مواطنا، وتم بحث كل الطلبات المقدمة والتى تضمنت بحثا اجتماعيا لتوفير مسكن، وإعانات اجتماعية، وعلاج على نفقة الدولة، ومعاش ضمان، وتوفير أكشاك بالأماكن المخصصة لها، وتوفير فرص عمل بالقطاع الخاص، ومطالب لذوى الاحتياجات الخاصة.

اقرأ أيضا..

- رئيس مركز طلخا: نسقنا مع الجهات المعنية لاستقبال الانتخابات بدائرة "عكاشة"












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;