محافظ الفيوم يوجه مسئولى القوى العاملة بتوفير فرص عمل للشباب

طالب عدد من الشباب المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم بتوفير فرص عمل لهم، واستجابة لمطلبهم أصدر المحافظ توجيهاته لمسئولى القوى العاملة بتوفير فرص عمل لهم بالقطاع الخاص بالمدينة الصناعية بكوم أوشيم، جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعى لخدمة المواطنين بحضور اللواء خالد جبرتى سكرتير عام المحافظة، ووكلاء الوزارة، ورؤساء المراكز والمدن والقطاعات، ومديرى العموم.

وخلال اللقاء استمع المحافظ لشكوى أحد المواطنين من قرية سيلا، والذى يعانى من مرض مزمن بفقرات الظهر، حيث يطلب ترخيص كشك، فأصدر المحافظ توجيهاته لرئيس مركز ومدينة الفيوم بترخيص كشك للمواطن نظراً لظروفه، كما كلفه بتوفير وحدة سكنية لسيدة مسنة وابنتها المطلقة بمساكن الإيواء بدمو.

وكلف محافظ الفيوم وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالمحافظة بصرف إعانة عاجلة لمطلقة وأخرى لشاب من ذوى الاحتياجات الخاصة، كما وجه بتوفير معاشات استثنائية لبعض الحالات الأولى بالرعاية والأكثر احتياجاً بعد عمل البحث الميدانى اللازم للحالات.

وخلال اللقاء أشار محافظ الفيوم أن باب مكتبه مفتوح أمام المواطنين لتلقى شكواهم والعمل على إيجاد الحلول الجذرية لها، كما شدد خلال اللقاء على جميع المسئولين دراسة شكاوى المواطنين كل حسب موقعه والعمل على حلها بشكل إيجابى.

اقرأ أيضا..

ننشر خط سير 4 أتوبيسات سياحية ثابتة لنقل المواطنين بالفيوم



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;