محافظ الدقهلية: الأيتام فوق رؤوسنا ومطالبهم أمام أعيننا وخدمتهم واجب علينا

أكد حسام الدين أمام محافظ الدقهلية خلال الاحتفال السنوى بيوم اليتيم بالصالة المغطاة باستاد المنصورة الرياضى على أن الأيتام فوق رؤوسنا ومطالبهم أمام أعيننا وخدمتهم واجب علينا.

وأقيم الحفل بالتنسيق والتعاون بين الإدارة العامة للتنمية البشرية ومديرية التضامن الاجتماعى وبدأ الاحتفال بعزف موسيقى السلام الوطنى ثم الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم وبعدها تقديم فقرة غنائية وابتهالات ثم فقرة فنية من فريق طلائع استاد المنصورة ثم تقديم عرض للتنورة.

ووزع محافظ الدقهلية خلال الحفل الجوائز والهدايا العينية والميداليات على الأطفال اليتامى والمتفوقين دراسيا والبالغ عددهم (33) طفل من الذين ترعاهم المؤسسات الأهلية بمحافظة الدقهلية كما قام بتكريم (30) من الأمهات المثاليات الأرامل وكذا تسليم شهادات تقدير ودروع للقائمين على هذا الاحتفال.

وأشاد المحافظ بجهود القائمين على هذا الحفل لما بذلوه من جهد في سبيل الرعاية والعناية بالأيتام وأكد على ضرورة تضافر جهود كافة الأجهزة التنفيذية والجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني من أجل تقديم المزيد من الرعاية والعناية بالأيتام لإشعارهم بروح الأسرة وأن المجتمع بأكمله يساندهم ويرعاهم .


















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;